تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ كوبرى سيارات بين محوري صفط والفريق كمال عامر

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامناً مع البدء فى تنفيذ الأعمال الإنشائية لكوبري سيارات مستحدث بشارع السودان بالجيزة ليربط محور الفريق كمال عامر "محور الزمر سابقاً" بمحور صفط اللبن وشارع السودان.

وقالت إدارة المرور إنه يستلزم غلق كلي لشارع السودان بالاتجاه القادم من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان إتجاه أسفل كوبرى ثروت، تحديداً الجهة المقابلة لمقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بمسافة 150 مترًا، وذلك لمدة 15 يومًا فقط إبتداءً من الساعة الـ 1 صباح الجمعة 13 مايو حتى الساعة الـ 5 صباح يوم السبت الموافق 27 مايو على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة طوال فترة العمل.

اقرأ أيضا| الجيزة في 24 ساعة| ضبط وإعدام 3 أطنان لحوم ودواجن وكبدة غير صالحة

- يتم إجراء التحويلات المرورية على النحو التالي:

- حركة سير المركبات القادمة من تقاطع شارع التحرير مع شارع السودان وترغب بالسير إتجاه كوبرى الملك فيصل تقوم بالدخول للإتجاه الآخر "القادم من كوبرى الملك فيصل وشارع ثروت" قبل منطقة الغلق الكلى عن طريق فتحة دخول بالجزيرة الوسطى "تتخلل أعمدة الكوبرى" يتم إستحداثها وذلك بعد تحويل الإتجاه الآخر المشار إليه إلى إتجاهين لحركة المرور.

- إستكمال السير بمسار التحويلة المشار إليها لمسافة ما يقرب من 150م ثم العودة للطريق الأصلى مرة أخرى إتجاه كوبرى الملك فيصل عن طريق فتحة خروج مستحدثة بالجزيرة الوسطى بعد تجاوز منطقة الغلق والأعمال المشار إليها.

من جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.