إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة على قطعة أرض بالمنصورة 

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية وجروح في مشاجرة بالأسلحة النارية بين 6 أشخاص يمثلون طرفين  بينهما نزاع علي ملكية قطعة مقام  عليها مقهى بشارع الجيش في المنصورة.   

تلقي مدير أمن الدقهلية  إخطارًا من مدير المباحث يفيد ورود بلاغ  من الأهالي بسماع دوي إطلاق نار  في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة شارع الجيش بالمنصورة. 

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة المقدم أحمد مروان شبانه، رئيس المباحث إلى  مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلًا من  :

الطرف الاول "م .م.ال" 32 عامًا، صاحب محل أحذية، وشقيقه "ع . م. ال" 38 عامًا، صاحب محل أحذيه، يقيمان بقرية نقيطة مركز المنصورة، والطرف ثاني " أ . ح. ح. ال" 30 عامًا، عاطل، هارب، ومقيم بشارع الشيخ حسانين بالمنصورة، و"م . أ. ح"، 38 عامًا، عاطل، ومقيم بشارع الجلاء بالمنصورة، مصاب بطلق ناري بالساق اليمني، و اليسري وضبط بحوزته سلاح ناري " طبنجة 9 ملي" وعدد من الطلقات، وكذلك لفافة من مخدر الشابو  وم . س.ح" 27 سنة، عاطل، ومقيم بشارع مصطفي فوزي، بالمنصورة، مصاب بجروح بالساعدين و م .م. م" 22 عامًا، عاطل، ومقيم بشارع محمد فتحي بالمنصورة، مصاب بطلق ناري بالساق اليسري.

وبالفحص تبين أن سبب المشاجره تواجد الطرف الأول بالمقهى المملوك لهما   وحضر  الطرف الثاني حيث قام المتهم الرابع بإطلاق أعيرة نارية  في الهواء لإرهابهم وتمكنوا بمساعدة الاهالي من ضبطه واستخلاص السلاح الناري من يديه وأثناء ذلك حدثت إصابه " الرابع والسادس" وتبين وجود خلافات سابقه بين الطرف الأول مع المتهم الثالث "الهارب "علي ملكية  الأرض المقام عليها المقهى.

تم  نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة العام الجديد " الدولي" واتخاذ الاجراءات القانونية والعرض علي النيابة العامة التي باشرت التحقيق .