حملات تفتيشية مكبرة على المنشآت الغذائية وإزالة الإشغالات بالمنوفية

المنوفية حملات تفتيشية مكبره على المنشآت الغذائية  لفرض الانضباط وازاله الاشغالات
المنوفية حملات تفتيشية مكبره على المنشآت الغذائية  لفرض الانضباط وازاله الاشغالات

أكد محافظ المنوفية على ضرورة استمرار تكثيف الحملات التفتيشية لإحكام الرقابة على الأسواق وكذا رفع كافة الإشغالات من الطريق العام تحقيقاً للسيولة المرورية وفرض الانضباط. 

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يتابع لجان الامتحانات ويتفقد مدرسة ثانوية بكفر داود

وقاد صفوت معوض رئيس مدينة سرس الليان حملة تفتيشية مكبرة على المنشآت الغذائية ورفع كافة الإشغالات بحضور سالم الجندي وهاني الجزار نائبي رئيس مدينة وبالتنسيق مع شرطة المرافق بمنوف والصحه والتموين وشئون البيئة والتفتيش والمتابعة والإشغالات حيث تم المرور على بعض المنشآت الغذائية والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية وذلك للتفتيش على صلاحية المنتجات المعروضة ومصدر المنتج والإلتزام بمستوى نظافة بيئة العمل، كما تم رفع كافة الإشغالات بشارع بورسعيد ومحيط كوبري المرور .


واسفر المرور عن تحرير  4 محاضر اشتراطات صحية و 5 محاضر لعدم وجود شهادات صحية  و 8 إنذرات للسير في إجراءات الترخيص و6  إنذرات إشتراطات بيئية و 3 محاضر تموين لعدم الإعلان عن الأسعار، كما تم إعدام ما يقرب من 110 كيلو من المواد الغذائية  ظهر عليها علامات التلف وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.


كما تم تحرير عدد 9 محاضر إشعال طريق و11 حالة ضبط و52  إزالة فورية لحالات إشغالات وتم إيداع المضبوطات بمخازن الوحدة كما تم التنبيه على أصحاب المحلات بعدم افتراش الأرصفة والطريق العام والإلتزام بالأماكن المخصصة لهم وإعطاء الطريق حقه تحقيقاً للسيولة المرورية.


وأكد معوض، على أن الحملات متوالية بنطاق المدينة لفرض الانضباط والتصدي للمخالفات حفاظاً على الصحة العامة وحقوق المواطنين.