شوط أول سلبي بين المقاصة وبيراميدز 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حسم التعادل السلبى نتيجة الشوط الأول من مباراة فريقي  مصر المقاصة و بيراميدز في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى نادي مصر المقاصة تحت قيادة  طارق حجاج المدير الفني ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز ومحاولة خطف الفوز لتحسين موقف الفريق الذى يعانى هذا الموسم من تراجع النتائج، حيث يحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير برصيد 10 نقاط جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 21 هدفا.
 
في المقابل، يسعى اليوناني تاكيس جونياس المدرب الفنى لنادى بيراميدز، لمواصلة تحقيق الانتصارات والاقتراب من الزمالك المتصدر، والوصول إلى المستوى الذى يتمناه للعودة للمنافسة على لقب الدورى، حيث يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 35 نقطة جمعها من 16 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلوا 13 هدفا.
 
وطلب تاكيس جونياس من لاعبي فريقه تسليم وتسلم الكرة بشكل سريع ما يؤدى للسيطرة والاستحواذ وإفقاد الخصم توازنه، مؤكدًا أنهم من أبرز نجوم الدورى المصرى.

وأعلن طارق حجاج، المدير الفني لمصر المقاصة، تشكيل فريقه لمواجهة بيراميدز، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.


وجاء تشكيل مصر للمقاصة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: أحمد صبيحة - هشام حافظ - أحمد عبد المنعم - علي فتحي

الوسط: محمد محسن - علي المصري - إريك سيرجي - كريم حلاوة - محمد عادل أمو

الهجوم: محمود فهمي

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة مصر المقاصة في إطار مواجهات الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد فتحي - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - وليد الكرتي - فخر الدين بن يوسف 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد الشناوي - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - إسلام عيسى - محمد صادق - إبراهيم توريه - هشام محمد - محمود صابر - إبراهيم عادل

وخرج من قائمة اللقاء، أحمد توفيق، وإيريك تراوري بالإضافة إلى دودو الجباس

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني بترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة.