يبدو أن المطربة شيرين عبدالوهاب قررت أن يكون تركيزها على ألبومها الغنائى القادم والابتعاد عن الأخبار الشخصية التى دائمًا ما تكون محور اهتمام جمهورها حيث تقيم معسكرا مغلقا بالاستديو الخاص بها بمنطقة ٦ أكتوبر للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها القادم.
والمقرر طرحه مطلع الشهر القادم وتتعاون خلاله مع مجموعة من الملحنين والشعراء من بينهم عمرو مصطفى ومدين ومحمد عاطف ومحمود أنور ومحمد حمزة وعمرو الشاذلى وعمرو المصرى وتعمل شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ على دراسة أكثر من عرض من شركات إنتاج متعددة لتسويق ألبومها القادم.
اقرأ أيضا | شيرين ناعية شهداء القوات المسلحة: «الله يرحمكم يا أبطال.. لن ننساكم»

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





