بيبو يفتح الملفات الشائكة في النادي الأهلي.. تفاصيل

فريق الأهلى
فريق الأهلى

بقلم : شادى محمد

كالعادة أثار الجنوب أفريقى موسيمانى الحيرة فى قلوب عشاق الأهلى حين ساهم مع لاعبيه فى تحقيق فوز عريض على وفاق سطيف بطل الجزائر فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا. . مع تقديم عرض أكثر من رائع واستخدامه تشكيلا مناسبا وخطة أسعدت الأهلاوية .. ليجعل الجميع يتساءل عن سر العروض الباهتة وتشكيله الغريب محليا.

 

تسعى إدارة الأهلى لنقل المباراة النهائية من المغرب خاصة أن الطرف الثانى للمباراة غالبا سيكون الوداد المغربى الذى فاز فى  الذهاب 3/ 1 على بيترو أتليتكو الأنجولى واقترب كثيرا من النهائى .. وسيخاطب الأحمر مسئولى الكاف لتطبيق العدالة وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص .. ورغم تلك المحاولات إلا أن الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى طالبوا اللاعبين بالتركيز فى مباراة العودة أمام وفاق سطيف لإنجاز المهمة بنجاح وعدم التفكير فى مباراة النهائى.


كان الكابتن محمود الخطيب قد فتح العديد من الملفات الشائكة بالقلعة الحمراء لإعادة الأمور إلى نصابها فى الفترة الأخيرة ولإعادة لم الشمل فى عدة جهات بعدما شعر أن بعض الأمور تحتاج إلى سرعة تدخله الشخصى وبحسمه وخبرته خاصة ملف الفريق الأول لكرة القدم مع الأداء الباهت الذى قدمه الفريق الفترة الماضية فى بعض المباريات المحلية رغم التجديد للمدير الفنى بيتسو موسيمانى، ما أدى لخسارة الأحمر العديد من النقاط بالدورى المصرى خاصة فى آخر 3 مباريات بعد تعرضه لخسارة وتعادلان.

 

وفى اجتماع بيبو بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة وفاق سطيف وقف على كل كبيرة وصغيرة وحثهم على استكمال النتائج الأفريقية الجيدة والتتويج بالبطولة والعمل على تلافى أسباب تراجع الأداء المحلي ونزيف النقاط وحالة الضبط والربط بالفريق خاصة بعد غضب الجماهير من قيام بعض اللاعبين بالقيام بالتقاط الصور وبثها على مواقع التواصل الاجتماعى دون مراعاة شعور الجمهور بعد النتائج السيئة بالإضافة لقيام طاهر محمد طاهر بإلقاء قميص الفريق بعد تغييره والصفقات التى يحتاج إليها والوقوف على مستوى المحترفين الحاليين بالفريق خاصة أنهم لم يقدموا أى إضافة أو يقدموا أوراق اعتمادهم للفريق، خاصة ميكيسونى أو بيرسى تاو ومراجعة الحالة الطبية للمغربى بدر بانون.


تحرك الخطيب لم يقتصر على كرة القدم فقط بل قام بالاجتماع مع فريق كرة الطائرة رجال المتعارف عليهم بالماسترز للوقوف على أسباب فقدان لقبى الدورى والكأس فى مفاجأة مدوية لصالح الغريم التقليدى نادى الزمالك، وقام بإعطاء الثقة للفريق وجدد الثقة بالجهاز الفنى قبل المشاركة ببطولة أفريقيا للأندية..

وحدث الأمر نفسه مع فريق اليد بالأهلى بعدما أصبح اللغز المحير للجميـــع، فالـــزمالك يصـــــول طـــــــولًا وعرضًا دون منافس، ولكن فى محاولة جادة لتصحيح الأوضاع وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قام رئيس النادى بتسهيل كافة العقبات التى تواجه الفريق وبضرورة الخروج بأكبر مكاسب فى الفترة القادمة خاصة بعد خسارة لقبى الدورى والكأس أيضا ولكن يأمل الخطيب بتحقيق إنجاز والفوز بلقب السوبر الأفريقى على حساب المنافس التقليدى نادى الزمالك.

اقرأ ايضا | كالعادة.. الجبلاية يفشل فى المواجهات مع الفيفا