السهرة انتهت بقتل العشيقة على يد عشيقها في الجيزة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس تاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل ربة منزل والتخلص من جثتها وسط القمامة بأكتوبر بسبب خلافات بينهما، كما طلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.


بعد ما يقرب من 15 يومًا من العثور على جثة فتاة وسط القمامة بمدينة السادس من اكتوبر كشفت أجهزة الأمن في الجيزة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث ملابسات الواقعة العثور ، حيث دلت التحريات على أن المجني عليها ربة منزل، متزوجة ولها ابنة تبلغ من العمر 19 عامًا، تقدمت ببلاغ لأجهزة الأمن يفيد باختفاء والدتها ولا تعلم مكان وجودها.


على الفور كثف العقيد أحمد نجم، مفتش المباحث، من التحريات لكشف ملابسات البلاغ، وتوصلت إلى أن تاجر أثاث وراء قتل ربة المنزل التي عثر على جثتها عارية داخل جوال بسبب سرقة المجني عليها للمتهم أثناء ممارسة الرذيلة.


وبالتوصل لمكان المتهم تم ضبطه واعترف أنه تربطه علاقة آثمة بالمجني عليها، وأثناء ممارستهما الرذيلة غافلته واستولت على أموال من بين ملابسه، فحصلت بينهما مشادة كلامية على إثرها اعتدى عليها بخشبة سرير، ثم خنقها  حتى أصبحت جثة هامدة ثم وضعها في جوال ونقلها بـ»تروسيكل» عند مقلب قمامة، تم تسجيل اعترافات المتهم واخطار النيابة لمباشرة التحقيق.


اقرأ ايضا | العثور على جثة فتاة مصابة بحروق وطعنات بحلوان