المقاصة الجريح في اختبار صعب أمام بيراميدز المنتشي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لنادي مصر المقاصة نظيره بيراميدز مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى نادي مصر المقاصة تحت قيادة  طارق حجاج المدير الفني ، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز ومحاولة خطف الفوز لتحسين موقف الفريق الذى يعانى هذا الموسم من تراجع النتائج، حيث يحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير برصيد 10 نقاط جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 21 هدفا.
 
في المقابل، يسعى اليوناني تاكيس جونياس المدرب الفنى لنادى بيراميدز، لمواصلة تحقيق الانتصارات والاقتراب من الزمالك المتصدر، والوصول إلى المستوى الذى يتمناه للعودة للمنافسة على لقب الدورى، حيث يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 35 نقطة جمعها من 16 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر 3 لقاءات، سجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلوا 13 هدفا.
 
وطلب تاكيس جونياس من لاعبي فريقه تسليم وتسلم الكرة بشكل سريع ما يؤدى للسيطرة والاستحواذ وإفقاد الخصم توازنه، مؤكدًا أنهم من أبرز نجوم الدورى المصرى.
ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني بترتيب الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة.

وضم  اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة معسكر مباراة مصر المقاصة وضمت القائمة 23 لاعبا على النحو التالي:
حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي
خط الوسط: عمر جابر -  إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - محمود صابر - رمضان صبحي - إبراهيم عادل
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي

أقرا ايضاً|

أبرزها «يوفنتوس وإنتر ميلان».. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة