محامي أشرف زكي: زوج منة عرفة سيحال للمحاكمة قريبًا

أشرف زكي
أشرف زكي

قال المحامي شعبان سعيد، محامي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، سيحال للمحاكمة قريبًا بعد تقدمهم ببلاغ لنيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها يوم أمس، للتشهير به وبزوجته الفنانة روجينا، مشيرًا إلى أنهم قدموا تفريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات. 

وأضاف خلال اتصال ببرنامج «et بالعربي»:« زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف يتداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الصحف وأصبح نجمًا في البرامج التلفزيونية، وده لأنه يقوم بسب عدد كبير من الفنانين ويلصق بيهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سب وقذف ومعاقب عليها قانونا».

واستكمل: «هذه العبارات طالت أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته روجينا، وغرضه من ذلك ظهوره في برامج واستضافته بغرض المكسب المادي».

ولفت إلى أن نقابة المهن قدمت بلاغًا للنائب العام وبلاغًا آخر لمباحث تكنولوجيا المعلومات ونتيجة الفحص وردت إيجابية وهذا البلاغ يتم تحقيقه، ولما تطاول وكمل في الإهانات قدمنا بلاغ في نيابة الدقي وبدأت تحقيقات أمس وقدما أسطوانة وتفريغ.

وأوضح أن استمرار محمود المهدي في التطاول والإهانات التي يوجهها، دفعهم لتقديم بلاغ لنيابة «الدقي»،  ونيابة الدقي أجرت تحقيقاتها يوم أمس، وتم تقديم تفريغ للعبارات وجاري استكمال التحقيقات، وسيحال للمحاكمة قريبًا وننتظر حكما سريعا لردع من يسيئون للمجتمع وليس للفن فقط.