ميرنا نور الدين تستعرض لياقتها في الجيم

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين، متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة رياضية فى الجيم، حازت على إعجاب الكثيرين على صفحتها الخاصة.

شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الاختيار 3 والذي عرض في شهر رمضان 2022، وجسدت ميرنا في المسلسل بدور معيدة في كلية الفنون الجميلة، التقت الضابط مروان، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عز، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل دايما عامر، والذي عرض في شهر رمضان 2022، وجسدت دور ميس فدوى، مدرسة مادة التربية الموسيقية، وناقش المسلسل مشاكل التعليم في مصر في إطار كوميدي.

ميرنا نور الدين من مواليد 23 أبريل 1990، بدأت مشوارها الفني في 2015 بمسلسل سقوط حر، واشتهرت بدور شخصية نور في مسلسل حكاية بنات الجزء الرابع والخامس، ومسلسل بخط الإيد، ومسلسل كوفيد 25
قضت طفولتها في أمريكا، ولكنها عادت إلى مصر قبل دخول مرحلة الدراسة الجامعية، وتخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

 

ميرنا نور الدين وبدايتها في التمثيل

وتحدثت عن بدايتها، وأكدت أنها في مرحلة المراهقة لم تكن تفكر في دخول مجال التمثيل، وحرصت على السفر إلى أمريكا من أجل الدراسة، وبالفعل أنهت دراسة الثانوية هناك، وعادت إلى مصر لاستكمال الدراسة الجامعية والتحقت بكلية الآداب، قسم الإنجليزي.

ولفتت ميرنا إلى أنها بدأت في تلك الفترة تفكر في دخول مجال التمثيل وأخذ الورش التمثيلية الخاصة، حتى تستطيع إثقال موهبتها، ثم أنهت دراستها الجامعية وبدأت مشوارها الفني عن طريق أداء أحد الأدوار الصغيرة في مسلسل "تحت السيطرة" للفنانة نيللي كريم، وذلك بمساعدة صديق لها رشحها لأداء هذا الدور.

قالت ميرنا في تصريحات سابقة، إنها تعتبر كل فنانات الزمن الجميل مثلها الأعلى مثل فاتن حمامة و شادية وسعاد حسني فهن مثال للجمال والموهبة والتألق.