صحة قنا: صرف مكافأة مالية لممرضة عقرها كلب خلال عملها بحملة شلل الأطفال 

 صرف مكافأة مالية فورية لممرضة عقرها كلب
صرف مكافأة مالية فورية لممرضة عقرها كلب

وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا بسرعة نقل ممرضة عمرها كلب أثناء عملها في حملة شلل الأطفال، إلى المستشفى لتلقي المصل الخاص بعقر الكلب وتلقي الرعاية الطبية اللازمة وإعطاءها الإسعافات الأولية لها، كما وجه بصرف مكافئة مالية لها نظير إخلاصها وتفانيها في العمل.

وأوضح أن  الفرق الطبية التابعة لمديرية الصحة بقنا تقدم النفيس والغالي في سبيل تقديم الخدمة الطبية لأبناء المحافظة ، معلنا إصابة الممرضة نجاح عشري بوحدة الكرنك الصحية التابعة لإدارة أبوتشت بعقر كلب أثناء عملها ضمن الفرق الطبية المتحركة بحملة شلل الأطفال مما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة.

اقرأ أيضا| «صحة قنا»: 1426 فريقًا طبيًا يشاركون في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال 

 

كما قام فريق من الإشراف والمتابعة بزيارة الممرضة للإطمئنان على سلامتها وتعافيها ضم الدكتور ناصر حلمي مشرف حملة شلل الأطفال بالوزارة والدكتور خالد الزمقان مدير الطب الوقائي بالمديرية والدكتور عماد درغام مدير الإدارة الصحية بأبوتشت والدكتور محمد هارون مدير الطب الوقائي بأبوتشت واحمد نجيب.

من جانبه قدم الدكتور عماد درغام مدير الإدارة الصحية الشكر والتقدير للمرضة مؤكدا على الدور الإنساني الذي يبذله كل أبناء الفريق الطبية من أجل رعاية صحة وسلامة كل أبناء المحافظة.