ضبط ربع طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر بإحدى مطاعم الإسماعيلية | صور

ضبط ربع طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر بإحدى مطاعم الإسماعيلية
ضبط ربع طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر بإحدى مطاعم الإسماعيلية

 استمرارًا  للحملات الرقابية على المحال التجاريه والمخابز البلدية، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بحملة مكبرة اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022 بعدة مناطق بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية وتموين المركز . 

وتأتى هذه الحملات فى إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية بالأسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية. 

وقد أسفرت الحملة عن ضبط 250 كيلو لحوم ودواجن مجهولة المصدر  كما تم ضبط 30 كيلو برجر مجهول المصدر بإحدى المطاعم بالإضافة إلى التحفظ على 200 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر .

وتمكنت الحملة من تحرير عدد 40 محضرا منها عدد 14 محضر عدم الإعلان عن الأسعار و 7 محاضر سلع مجهولة المصدر ومحضر ذبح خارج السلخانة و محضر عدم الإعلان عن مخازن و محضر إدارة بدون ترخيص .

وفى مجال الرقابة على المخابز البلدية تم تحرير محضرين انتاج خبز ناقص الوزن و3 محاضر إنتاج خبر غير مطابق للمواصفات ومحضر لعدم إعطاء بون للمواطن  و محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز و 3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن و 5 محاضر توقف عن الإنتاج .
اقرأ أيضا | السوق الحضاري بالإسماعيلية يتسع لـ 180 فرش .. 22 محل جملة .. 16 مطعم أسماك