افتتاح «ليالي الفن» بدار الأوبرا المصرية ٢٥ مايو الجاري

افتتاح "ليالي الفن"
افتتاح "ليالي الفن"

تفتتح الفنانة التشكيلية داليا ناجح معرض "ليالي الفن" الذى يقام بقاعة زياد بكير الموسيقية بدار الأوبرا المصرية تحت عنوان: "ليالى الفن" يوم ٢٥ إلى ٣١ مايو الجاري.

 "ليالى الفن" معرض فني جماعي يشارك فيه صفوة مختارة من الفنانيين ويحضره نخبة متميزة من مختلف طبقات المجتمع والفئات ولفيف من ضيوف شرف الافتتاح من مختلف المجالات الفنية في مصر.


وقالت داليا ناجح أن الفن ثقافه راقية تعبر عن أراء الفنانيين وتوجه رسائل في المجتمعات تفرغ الطاقات السلبية وتنمي الايجابيات وأضافت أن الفن التشكيلي حياة ويجب علينا مساندة الفنانين وتنمية مواهبهم ودعمها لتظهر بأفضل صورة ونخلق نشئ فني ثقافى راقى من أبنائنا داخل مجتمعنا مؤكدة سعيها لتوثيق أعمال الفنانين المشاركين ونقل فنهم للعالم والجمهور سواء داخل مصر أو خارجها حيث اعتادت معارض الفنانة علي دعم الفن في مصر حيث تحرص دائما على مساندة المواهب والفنانيين من مختلف المجالات للظهور وتقديم أعمالهم الفنية وعرضها للنور أمام الجميع.

يضم المعرض  العديد من أنواع الفنون المختلفة لعدد من الفنانين المصريين والعرب الذين يقدموا ثقافة فنية ومجموعة رسائل من قلب المجتمع متمثلة في أعمال فنية ولوحات يعبر فيها كل خط ولون عن فكرة ورأي ينقل حالة ويمثل شعور الفنان.

اقرأ أيضا : جارة القمر» برؤية تنمية المواهب في الأوبرا