التفاصيل النهائية للعقد المنتظر لمحمد النني مع أرسنال 

النني
النني

كشف فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا عن تفاصيل العقد الجديد المنتظر للمحترف المصري محمد النني مع فريقه أرسنال الإنجليزي .

وكتب  فابرزيو رومانو علي حسابه بتويتر :" آرسنال يتقدم في محادثاته مع محمد النني لتمديد عقده ، كما ذكرت صحيفة «ذا أتلتيك» في وقت سابق اليوم.. النني يريد البقاء".

وأضاف :"التفاصيل النهائية التي سيتم الاتفاق عليها مع وكيله هي صفقة لمدة عامين أو صفقة لمدة عام واحد بما في ذلك خيار لموسم آخر" .

وكانت صحيفة «ذا أتلتيك»قد ذكرت أن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني آرسنال، يتمسك باستمرار محمد النني في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المفاوضات بين الطرفين، لا تزال في مرحلة أولية ومع تمسك المدير الفني للاعب سوف تسير الأمور على ما يرام.

وذكرت أن النني بدا أنه لاعب غير مؤثر تحت قيادة أرتيتا وأوناي إيمري المدرب السابق، لكنه ظهر مؤخرًا كنجم غير متوقع في الفريق اللندني في وجود ميكيل أرتيتا.

وكان ميكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي أشاد بالدولي المصري محمد النني لاعب وسط الجانرز بعد أداؤه الأخبر مع الفريق والتي كان آخرها أمام تشيلسي وانتهت بفوز الجانرز برباعية مقابل هدفين.

وأضاف في تصريحات صحافية : «النني أحد أهم اللاعبين في الفريق لما يفعله عندما تمنحه الفرصة للعب وللأشياء التي يفعلها عندما لا يلعب، إنه شخص استثنائي».

وعن ما إذا كان أقنعه بالبقاء في الصيف الماضي قال أرتيتا: «كان ذلك في يناير أكثر من الصيف وأعتقد أنه تفهم أنه لا يمكنني السماح للاعب آخر بالرحيل وهو توازن صعب لأن اللاعبين في فترة من مسيرتهم يتطلعون إلى تمديد حياتهم الكروية ، ولكن في الوقت نفسه ، اعتقدت أنه يمكن أن يكون مهما للفريق في الجزء الأخير من الموسم».

واختتم أرتيتا حديثه عن النني: «أنا سعيد حقا به، هذا ما يمكنني قوله».

من جانبه قال النني بعد ظهور أخبار حول تطورات تجديد تعاقده مع أرسنال: "لا يوجد لاعب في الفريق يركز حول فكرة تجديد العقود، وكل تركيزنا الآن حول الفوز والتأهل لدوري أبطال أوروبا".

وشارك النني مع آرسنال في 14 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات، بمعدل 782 دقيقة ولم يحرز أي هدف، لكنه قدم تمريرتين حاسمتين.

وصرح اللاعب المصري مؤخرًا بأنه يمنح أولوية للبقاء مع آرسنال، على التوقيع مع فريق آخر عبر صفقة مجانية.

وينتهى عقد محمد الننى مع أرسنال نهاية هذا الموسم، فى 30 يونيو المقبل، حيث يلعب الفرعون فى صفوف النادى الإنجليزى منذ عام 2016.

أرسنال يبدأ مفاوضات تجديد عقد النني