محافظ الشرقية لن نسمح بوجود إشغالات في الشارع أو تقصير في العمل

 محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على لقاء الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة بلبيس الجديد ونواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية الجدد بمقر مجلس مدينة بلبيس، وذلك  لوضع خريطة العمل خلال الفترة المقبلة لتحسين مستوي الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستهل المحافظ، الإجتماع بالتأكيد على أن مركز بلبيس يُعد من المراكز الكبيرة داخل محافظة الشرقية وبحاجة إلى بذل المزيد من العمل والجهد ليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من إنجازات، لافتاً إلى أنه من المقرر أن يشهد المركز تنفيذ مبادرة «حياه كريمة» في مرحلتها الثانية داخل المحافظة والتي ستغير شكل الحياه إلى الأفضل. 

وأكد أن حركة تغييرات رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية الأخيرة جاءت لضخ دماء جديدة وتحسين منظومة العمل وإحداث حراك في الشارع علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين ولمنع التعديات علي الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وخلال الإجتماع أكد المحافظ، على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع مدينة بلبيس بإعتبارها تمثل المدخل الرئيسي لمحافظة الشرقية.

كما شدد المحافظ، على تكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي علي حرم الطريق، قائلاً: "لن أسمح بوجود إشغالات بالشارع ، ولن أقبل أن يقصر أحد في عمله". 

وخلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية، أنه تم تحديد أكثر من نائب لمساعدة رئيس المركز في الإشراف علي شئون المدينة والوحدات المحلية القروية لتحسين مستوي الأداء وللإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وإختتم المحافظ، الإجتماع بالتاكيد على  ضرورة الحفاظ على تصدر محافظة الشرقية باقي محافظات  الجمهورية في إنجاز ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح في مخالفات البناء وتنفيذ مبادرة حياه كريمة و حصاد وتوريد القمح، قائلاً : "ثقتي فيكم كبيرة وكل الدعم و المساندة لكم لإنجاز العمل على أكمل وجه". 
 
ومن الجدير بالذكر أن محافظ الشرقيةاعتمد حركة تنقلات واسعة تضمنت 37 من رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية ونوابهم وسكرتيرى الوحدات المحلية وذلك  لضخ دماء جديدة وبذل المزيد من الجهد لتطوير منظومة العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف المجالات.

وشملت الحركة  3 رؤساء مدن وهم جلال عبد الكريم عبد الحميد  رئيسا لمركز ومدينة بلبيس وصبحى الهادى سليمان رئيسا لمركز ومدينة كفر  صقر  وعلى ماهر الصناديلى رئيسا  لمركز ومدينة الإبراهيمية.

كما تضمنت الحركة تعيين 14نائبا لرؤساء مراكز مدن بلبيس وابوحماد والزقازيق والحسينية والقنايات.

كما تضمنت الحركة 9 رؤساء وحدات محلية قروية بالعباسة والملاك والصوة بمركز ابو حماد والعلاقمة بمركز ههيا وانشاص الرمل وغيتة والزوامل والعدلية وكفر ايوب سليمان بمركز بلبيس.

وتكليف 3 موظفين فى وظيفة سكرتيرى وحدات محلية قروية بقرى غيتة والزوامل والعدلية بمركز بلبيس، كما تضمنت الحركة نقل 8 من مواقعهم للعمل بالوحدات المحلية   على وظيفة من ذات الدرجة.

اقرأ أيضا | حركة تنقلات واسعة بين 37 من قيادات الوحدات المحلية بالشرقية