قبل انطلاق تصويره.. نكشف تفاصيل مسلسل «الشادر» لياسمين صبري| خاص

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري، مؤخرا علي بطولة مسلسل جديد يحمل أسم "الشادر" وذلك بعد غيابها عن السباق الرمضاني الماضي.

وفى هذا السياق تواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع المخرج سامح عبد العزيز، الذي يتولّى إخراج العمل، الذي أكّد أنّ المسلسل ليس له علاقة بالفيلم الشهير "شادر السمك" بطولة النجم الراحل أحمد زكي ونبيلة عبيد، وسوف تدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها والصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر، نافياً أن يكون العمل كوميدي لأنه سيشارك فيه أشرف عبد الباقي.

وأضاف سامح عبد العزيز، أن العمل سينطلق تصويره قريباً وهو الآن في مرحلة معاينة أماكن التصوير واستكمال كتابة الحلقات مع المؤلف مصطفي حمدي.

وقال سامح، أن ياسمين صبري، ستظهر بشكل مختلف تماماً عن ما قدّمته من قبل، وسيكون دورها مفاجأة. رافضاً الافصاح عن أي تفاصيل تخص دورها حتى ينتهوا من الكتابة وباقي التعاقد مع أبطال العمل.

وكانت حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وكان مصدر مقرب من أبو هشيمة قد كشف عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

إقرأ أيضاً: هنا الزاهد: يشرفني اشتغل مع محمد رمضان