صورة تذكارية لإيهاب جلال بقميص منتخب مصر 

صورة تذكارية لإيهاب جلال بقميص منتخب مصر 
صورة تذكارية لإيهاب جلال بقميص منتخب مصر 

التقط إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم صورة تذكارية بقميص الفراعنة مدون بها رقم 8 وهو الرقم الذي كان يحمله المدرب عندما كان لاعباً.
واهدي جمال علام رئيس اتحاد الكرة قميص المنتخب لايهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي يعد تولي الأخير القيادة الفنية للفراعنة.

أكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه متفهم لوجهة النظر الرافضة أو المتحفظة علي الجهاز الفني الحالي للمنتخب.
وطالب مدرب منتخب مصر من الجميع دعم الفراعنة والجهاز الحالي والتكاتف من أجل تحقيق النتائج المرجوة.
و قال إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الانجازات التي حققها الجنرال الراحل محمود الجوهري وأيضا المعلم حسن شحاته ستكون دفعة معنوية للجهاز الفني الحالي.
وأوضح إيهاب جلال أن الجهاز الفني الوطني لديه طموحات لتحقيقها مثل ما فعل الجوهري والمعلم والنجاحات لا تقتصر علي المدرب الأجنبي فقط.

و كشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن حديثه مع محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وقال إيهاب جلال أنه تواصل مع محمد صلاح خلال الأيام القليلة الماضية ، وتمني له التوفيق في كافة البطولات التي يشارك فيها مشيراً إلي أنه لاعب كبير ومن أعظم لاعبي العالم مضيفاً :" صلاح له دور كبير مع المنتخب في الفترات السابقة والقادمة".


وكشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن إمكانية الاستعانة بعبد الله السعيد لاعب بيراميدز.
وقال إيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي:" عبد الله السعيد لاعب كبير ويمتلك خيرات عديدة وهو لن يمانع في التواجد في المنتخب حال تم استدعاءه".
يذكر أن عبد الله السعيد قد أعلن إعتزاله اللعب الدولي عقب نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة.
و كشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن سعي الجهاز الفني لخوض مباراة ودية قبل أيام من معسكر الفراعنة القادم.
وأشار إيهاب جلال أن المباراة الودية ستكون بدون الدوليين خاصة وأنها مرجح أن تقام قبل أيام قليلة من الأجندة الدولية.
و أكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أنه بدأ بالفعل العمل منذ أسبوعين من خلال جمع المعلومات عن المنتخبات التي ستنافس الفراعنة خلال تصفيات أمم إفريقيا 2023.

وقال إيهاب جلال :" سنختار ما يقرب من 40 لاعباً خلال المستمر القادم للمنتخب بخلاف المحترفين ، ولن يكون هناك تغييرات كبيرة ، الأولوية للقوام الأساسي واللاعبين المشاركين مع فرقهم باستمرار".

وأشار مدرب منتخب مصر  أن تكيلفة بتدريب الفراعنة شرف كبير له ولكل طاقم الجهاز المعاون له.

واضاف إيهاب جلال :" تم تكلفنا بمهمة كبيرة وهو شرف كبير  وأقدم الشكر لكل من دعمنا للتواجد في المنتخب الأول"
ومن جانبه كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن مدة عقد الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.
وقال جمال علام أن مدة عقد إيهاب جلال ومعاونيه ستكون عامين ، مشيراً إلي أنه سيتم توفير كافة متطلبات الجهاز الفني خلال الفترة القادمة.
ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من إيهاب جلال مديراً فنياً ومحمد شوقي مدرباً عاما، واحمد حسام مدرب مساعد وعصام الحضري مدرباً لحراسة المرمى ، بجانب الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.
ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشواره بالتصفيات أمام غينيا بالقاهرة في الجولة الأولي يوم 2 يونيو المقبل قبل أن يلعب أمام إثيوبيا على ملعب الأخير يوم 6 يونيو .
و شهد مؤتمر تقديم إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم غياب حازم إمام عضو مجلس الإدارة في حين تواجد محمد بركات في المؤتمر.
وكان حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة قد غابوا عن مقر الجبلاية طوال الفترة الماضية. بسبب تحفظهما علي قرار تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث كانا يرغبان في تعيين مدرب أجنبي.