ساديو ماني: أتمنى خسارة مانشستر سيتي.. ولن نتنازل عن لقب البريميرليج

ماني
ماني

صرح السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول ومنتخب السنغال، بأن فرص حصول الريدز على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متوازنة، رغم التعادل المخيب أمام توتنهام، أمس، في الجولة 36 من البريميرليج.

يذكر أنه تشير التقارير إلى تراجع فرص الفريق الأحمر في الحصول على اللقب هذا الموسم، خاصة في ظل أن المباريات المتبقية للسماوي أسهل نسبياً.

وأكد ساديو ماني في تصريحات نشرتها صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أنه يصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أو التعادل في المباريات المقبلة، من أجل استعادة فرص المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

قال ماني: «نصلي جميعا من أجل خسارة أو تعادل مانشستر سيتي في المباريات المقبلة، سنقاتل من أجل الانتصار في المباريات المتبقية لأن الفوز بالبريميرليج لا يحدث كُل عام، ونحن اخترنا هذا العام لتحقيق اللقب».

وشدد ماني على أنه لن يفقد الأمل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، خاصة أن هذا الموسم شهد تخلف ليفربول عن السيتي بـ10 نقاط، قبل أن يقلص الريدز الفارق إلى نقطة واحدة، الأمر الذي سيمنحه الدافع لمواصلة القتال، مؤكداً: «في وقت ما هذا العام كان الفارق مع مانشستر سيتي 10 نقاط، لذلك لا نزال نملك الأمل في الفوز واستعادة حلم اللقب مجدداً».

وأضاف: «أنا أعتبر نفسي مقاتلا، في كل يوم أشعر بأنني أريد الفوز بكل شيء، لكن ليس بالضرورة أن أحصل عليه في نهاية اليوم، وسأظل أحلم بذلك دائماً».

يأتي ذلك في الوقت الذي يلتقي فريقا مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل مانشستر سيتي مباراته اليوم بشعار الفوز أولا، من أجل استغلال تعثر ليفربول منافسه الأول، الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه ضد توتنهام هوتسبير؛ حيث يأمل السيتزين في تحقيق الفوز للابتعاد بصدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الذي لعب مباراة أكثر، بعد خوضه 34 مباراة، حقق خلالها 26 فوزاً مقابل 5 تعادلات و3 هزائم، وسجل لاعبوه 84 هدفا، بينما سكنت شباكهم 21 هدفا كأقوى خط دفاع في الدوري.

اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يستقبل نيوكاسل للابتعاد بصدارة البريميرليج