طارق الخولي: مصر حققت نجاحات كبيرة في مكافحة الإرهاب

طارق الخولي
طارق الخولي

تقدم طارق الخولي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بخالص العزاء، لأسر شهداء الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وقال طارق الخولي، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية: "أنعى شهداءنا الذين استشهدوا وضحوا بأنفسنا من أجل أن يظل الوطن يحيا ونظل نحيا آمنين، وهذا الحدث الجلل يصيبني بحزن شديد، لأنّ مَن يسقطوا مِن الشهداء في مقتبل العمر والشباب، وأي شاب يشعر بالألم الشديد لأن الشهداء ما زالوا في مقتبل الحياة والعمر لكنهم قدموا حياتهم من أجل أن نحيا ويبقى الوطن".

وأضاف: "كل التحية والتقدير لهم وسيظلون دائما وأبدا أحياءً عند ربهم يرزقون، لن ننساهم ولن ننسى تضحياتهم وستظل دماؤهم حافزا لنا بأن نواجه ونقضي على الإرهاب الذي يحاول عرقلة مصر منذ سنوات، لكنّ مصر صامدة واستطاعت أن تكسر الكثير من التنظيمات الإرهابية".

وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الإرهاب مستميت في استهداف مصر، لأنها ركيزة أساسية في المنطقة، وإذا سقطت، تسقط المنطقة لعشرات السنوات، مشددًا على أنّ مصر حققت نجاحات مبهرة في مكافحة الإرهاب بتضحيات أبنائها.

أقرأ أيضا | العمدة: توقيت الحادث الإرهابي جاء ردا على النجاحات المصرية المتتالية