المصريين الأحرار ناعيًا شهداء سيناء: سنواصل طريق اقتلاع الإرهاب

شعار الحزب
شعار الحزب

نعى حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، ابطال القوات المسلحة المصرية الباسلة الذين استشهدوا أثناء التصدى وإحباط هجوم إرهابي خسيس استهدف أحد نقاط رفع المياه بمنطقة غرب سيناء.

وقال الحزب في بيان صحفي، إن مصر عبر التاريخ والعصور حائط الصد والصخرة الصلده التي تبدد تحت أقدامها المؤامرات، ويسطر رجالها وأبطالها تاريخ من الجسارة في حفظ امنها واستقراها، مع استمرار خطوات الدولة الجادة لإقتلاع الإرهاب الغاشم.

اقرأ أيضا | «المصريين الأحرار» ينعى الراحلة أنيسة حسونة

وأضاف، أن مصر قيادة ومؤسسات وشعبًا يحاربون الإرهاب نيابة عن العالم اجمع، فإن نقطة ارتكاز الشرق وقلب افريقيا، وصمام أمان المنطقة وجوارها تقدم نموذج وتضرب اروع الأمثال في التضحية والبذل لحفظ أمن وامان الشعب والأرض الطيبة.

ويتقدم المصريين الأحرار بخالص التعزية لعموم الشعب المصرى وانفسنا والقيادة السياسية ورجال المؤسسة العسكرية في استشهاد أبناء الوطن من رجال مصر الأبطال جراء الحادث الإرهابي الغاشم ، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يجازيهم عن الشهادة فداء الوطن ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وإذ يؤكد الحزب رئيسًا وقيادات واعضاء مساندة ودعم القيادة السياسية والمؤسسات المعنية بجمهورية مصر العربية في كافة الجهود المضنية للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره من أرضنا الطاهرة.