أعلن الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، مد فترة التسجيل بمنظومة الحرم الذكي لجامعة الأزهر حتى يوم الجمعة القادم نظرًا لعدم تمكن بعض الطلاب من تسجيل بياناتهم بمنظومة الحرم الذكي للجامعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وحرصًا من إدارة الجامعة على مصلحة الطلاب فقد تقرر مد فترة التسجيل حتى يوم الجمعة القادم الموافق 13 من مايو 2022م.
اقرأ ايضا: رئيس جامعة الأزهر يتابع أكبر حركة تطوير تشهدها المدينة الجامعية للطالبات
وناشدت الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، الطلاب سرعة الحصول على الأكواد الخاصة بهم من شئون الطلاب بكلياتهم والتسجيل على الموقع المخصص لذلك، ومراعاة تحري الدقة في عملية تسجيل البيانات، والتأكد من كتابة.

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج دورات جديدة من دارسي الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية
الفتوي والتشريع: لا يصح تحميل الموظف قيمة التليفات إذا ثبت عدم الإهمال
نقابة العلاج الطبيعي تحذر من ترويج البلوجرز لمنتحلي الصفة





