غدا البنوك المصرية تعاود العمل بعد انتهاء أطول إجازة لها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعاود غدا الأحد 8 مايو 2022، البنوك المصرية وعددها نحو 38 بنكا يمتلك أكثر من 4640 فرعا منتشرة على مستوى كافة محافظات مصر، العمل بكافة فروعها وذلك بعد انتهاء إجازة عيد العمال وعيد الفطر المبارك، والتي تعد الاجازة الأطول في القطاع حيث استمرت لمدة 9 أيام متصلة.

وتقوم البنوك العاملة في مصر، في الإجازات بمضاعفة عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

وقرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، اعتبارا من يوم الاحد الماضي 1 مايو 2022 وحتي أمس الخميس 5 مايو 2022.

وتقوم البنوك العاملة في السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.

 

 

إقرأ أيضاً

 

الأحد.. البنوك المصرية تعاود العمل بعد انتهاء إجازة عيد الفطر