Advertisements

إيلون ماسك يحدد مجالات رئيسية لتطوير «تويتر» إذا استحوذ عليها

الملياردير الأمريكي إيلون ماسك
الملياردير الأمريكي إيلون ماسك
Advertisements

طمئن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مجموعة رئيسية من أصحاب المصلحة على «تويتر» – وعلى رأسهم المعلنون، الذين يساهمون في شريان الحياة لإيرادات الشركة، بحسب وصفه.

واليوم غرد «ماسك» مجددًا عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلا: "أعتقد بقوة أن جميع المديرين في المجال الفني يجب أن يكونوا ممتازين من الناحية الفنية، فيجب على مديرين البرمجيات كتابة برامج رائعة، لأن غير ذلك فإن الأمر أشبه بكونه قائد سلاح فرسان، لا يستطيع ركوب الخيل".

وتابع «ماسك» في تغريدته: "إذا اكتمل الاستحواذ على تويتر Twitter، فستركز الشركة بشكل كبير على تصميم وهندسة البرمجيات، وتقنية المعلومات، وأجهزة الخادم.

 

أقرأ أيضا.. بيل جيتس يهاجم أغنى رجل في العالم: سيجعل الأمور أسوأ في «تويتر»

من جهة أخرى قال الرئيس التنفيذي لشركة Crypto إن إيلون ماسك Elon Musk ليس لديه خطة لتويتر، كما كشف عن "شيك فارغ '' بقيمة 500 مليون دولارن حرره إيلون ماسك

يذكر أن أغلبية طفيفة من الأمريكيين - 59٪ - يوافقون على صفقة الاستحواذ وفقًا للبيانات الأخيرة من استطلاع Harris Poll ، فيما يشعر بعض موظفي تويتر Twitter الحاليين بالقلق من أنه سيغير بشكل كبير ثقافة الشركة واتجاهها العام.

هذا ولا يزال من غير الواضح كيف يمكن أن يؤثر Twitter الذي أيح يديره «ماسك» Musk على قدرة الشركة على الاحتفاظ بالموظفين الحاليين، وتعيين موظفين جدد، وقد قدمت الشركة عملية الاستحواذ كتهديد محتمل لقدرات التوظيف في ملف يوم الإثنين الماضي.

وفي سياق متصل، نفى الملياردير إيلون ماسك اتصاله بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أو إجراء مناقشات معه حول صفقة استحواذ «ماسك» على تويتر.

 

Advertisements

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 

Advertisements

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Advertisements