أرتيتا بعد التجديد لأرسنال: لدينا مشروع كبير ونرغب في اللعب بدوري الأبطال

أرتيتا
أرتيتا


تحدث  الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، عن تجديد عقده  مع الجانرز لمدة ثلاثة مواسم جديدة.

وقال آرتيتا، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "متحمس وممتن وسعيد للغاية اليوم بتلك الخطوة، عندما تحدثت إلى إدارة النادي في وجود جوش كرونكي، رأيتهم يرغبون في تحقيق مشروع كبير، وبذلك نحن نتلاقى في نفس النقطة".

وأضاف: "نريد أن نرتقي بالنادي إلى المستوى التالي والتنافس حقًا مع الفرق الكبرى، من أجل القيام بذلك، يجب أن نلعب في دوري الأبطال، يجب أن نكون قادرين على تطوير الفريق، وتحسين اللاعبين، وتحسين جميع الأقسام".

واختتم آرتيتا، قائلًا: "لابد من إيجاد المزيد من التواصل مع جماهيرنا، وتحسين الأجواء في الإمارات، والقدرة على تجنيد أفضل المواهب وأفضل الأشخاص لهذا النادي لقيادتها، هذا المشروع إلى هذا المستوى".

وكان نادي أرسنال الإنجليزي أعلن اليوم الجمعة عن تجديد عقد الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني للفريق الأول، ليستمر مع الفريق لفترة جديدة.

وأكد نادي أرسنال في بيان رسمي  أن ميكيل آرتيتا، وقع على عقود التجديد لمدة 3 سنوات، ليستمر داخل الفريق الإنجليزي حتى نهاية موسم (2024 -2025).

وقام المدير الفني بالتوقيع على عقوده بجانب مدرب فريق السيدات، جوناس إيدفال، بعد نجاحاتهما خلال الأشهر الماضية مع آرسنال.

ويتواجد الجانرز في الترتيب الرابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة المدرب ميكيل آرتيتا، حصدها من 34 مباراة، حقق الفوز في 20 مواجهة وتعادل 3 مرات، وتعرض للهزيمة في 11 لقاء.