إزالة 17 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في البحيرة

إزالة حالة تعدٍ بالبناء المخالف
إزالة حالة تعدٍ بالبناء المخالف


 في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين. 

وجه اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة برفع درجة الإستعداد لإزالة كافة التعديات على الفور وخاصةً خلال فترة العطلات والأجازات الرسمية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء.

مشيراً أننا نعمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثانى إزالة كافة التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة. 

 هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية امس الأربعاء عن إزالة 17 حالة تعدي فى المهد بإجمالى مساحة بلغت 1394 م2  

عبارة عن  عدد  حالات بمركز أبو حمص  بمساحة 350 م٢. و ثلاثة حالة بمساحة 326 م٢ بالمحمودية وحالة تعدي بمساحة م م٢ بايتاى البارود و 4 حالات تعدي بمساحة 192 م٢ بحوش عيسى و حالتي تعدي بمساحة 190 م٢ بكفر الدوار و حالتي تعدي بمساحة 220 م٢ بأبو المطامير.
وحالة تعدي بمركز ادكو على مساحه 120 م2

اقرأ أيضا| ضبط 500 لتر سولار تم تجميعهم لبيعهم بالسوق السوداء بالبحيرة