غادة عبد الرازق تحتفل بالعيد مع أسرتها برحلة سياحية | فيديو

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صوراً وعدة مقاطع فيديو لها مع أسرتها، ابنتها روتانا وحفيدتيها وزوجها هيثم زنيتا أثناء قضائهم إجازة عيد الفطر المبارك وذلك في رحلة سياحية بمدينة روما الإيطالية.

وعلقت غادة على الفيديوهات برسالة وجهتها إلى جمهورها قالت فيها: «نحن نحبكم يا رفاق أنا وعائلتي».

وكانت غادة قد نشرت عدة صور وفيديوهات من رحلتها مع عائلتها من روما في مواقف مختلفة حيث ظهرت وهي ترقص مع ابنة شقيقتها لميس وآخر ظهر فيه زوجها وابنتها وهم في أحد المطاعم مع حفيدتيها وابنة شقيقتها.

يذكر أن غادة غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بعد تأجيل تصوير مسلسلها لضيق الوقت، حيث كان آخر ما قدمته مسلسل «لحم غزال» رمضان قبل الماضي، وشاركتها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم مي سليم، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، احمد صفوت، وغسرهم من الفنانين، وهو ثاني تعاون بينها وبين زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد مسلسل "حكاية حياة".

وتدور أحداث المسلسل حول عالية (غادة عبد الرازق)، التي تتنكر في دور سيدة تدعى غزال، وتبحث عن نجلها الذي اختفى أو هرب دون أن يجري تحديد سبب اختفاءه، وتلجأ للتخفي في شخصية سيدة فقيرة، تعمل في أسواق بيع اللحوم في إحدى الأسواق الخاصة لها لدى كبير معلمي السوق الحاج مأمون (أحمد خليل)، وابنه علي (شريف سلامة)، في حين تعمل معها كمساعدة فتاة تدعى شوق (مي سليم)، إخراج محمد أسامة.