أنشيلوتي يحقق رقمًا تاريخيًا بعد التأهل لنهائي دوري الأبطال

أنشيلوتي
أنشيلوتي

حقق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رقما تاريخيا بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن كارلو أنشيلوتي هو أول مدرب يصل إلى خمس نهائيات في دوري أبطال أوروبا.

وتفوق كارلو أنشيلوتي على الثلاثي مارتشيلو ليبي وأليكس فيرجسون ويورجن كلوب، كأكثر المدربين وصولًا للمباراة النهائية بـ4 نهائيات.

 

 


تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي.

واستمر اللقاء إلى وقت إضافي بعد انتهاء المباراة بنتيجة 5-5 بمجموع المباراتين بعد أن قلب الطاولة وحول تأخره بهدف إلى تسجيل هدفين في 3 دقائق فقط، قبل أن يحسم الميرنجي التأهل لنهائي دوري الأبطال بهدف لكريم بنزيما في الشوط الإضافي الأول.

وسجل رياض محرز هدف السيتي في الدقيقة 72، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كوروتوا.

وأحرز رودريجو هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 89 و92 من الشوط الثاني، وأضاف كريم بنزيما الهدف الثالث للميرنجي في الدقيقة 95 من الشوط الإضافي الأول.

وصعد ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدا ناريا مع ليفربول الذي حسم تأهله على حساب فياريال الإسباني.

وكان مانشستر سيتي فاز على ريال مدريد بنتيجة 4-3 في ذهاب نصف النهائي التي أقيمت على ملعب «الاتحاد».