مشكلات في الكلى.. رحمة أحمد تتعرض لـ«وعكة صحية» | فيديو

الفنانة رحمة أحمد "مربوحة"
الفنانة رحمة أحمد "مربوحة"

كشفت الفنانة رحمة أحمد  "مربوحة" عن تعرضها لوعكة صحية في أعقاب الانتهاء من تصوير مسلسل الكبير أوي في  الجزء السادس وهو ماسبب تغيبها عن حلقة برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: قائلة : تعرضت لوعكة صحية و كان عندي المرارة ومن المفترض أن أجري عملية وعندي حصوات والمفروض أعمل تحاليل قبل ما أقوم بإجرائها بالإضافة  لبعض المشكلات في الكلى ".

وحول ردة الأفعال على شخصية مربوحة قالت في مداخلة هاتفية مع البرنامج : مبسوطة أوي من ردود الأفعال وأنا من النوع الذي لا يتوقع لكني تفاجئت بما حدث لأن شخصيتي بطبيعتها قلوقة قبل الدور لكن بعمل اللي عليا وبسيب الباقي على ربنا".

واصلت : " قلقي اللي كان مسيطر عليا أني هعمل " كاركتر " جديد  لمسلسل يتمتع بقاعدة جماهرية كبيرة خاصة أنني من متباعي وفانز المسلسل منذ زمن طويل وكان تحدي أني أبقى في يوم وليلة أحد أبطاله وجزء منه وكانت معادلة صعبة وكنت عايزة أشوف بعين الجمهور الإضافة الجديدة وكنت خايفة الناس ماتحبوش ".

وحول أصعب ماواجهها في المسلسل مازحت الفنان مصطفى غريب "العترة"، قائلة : إنه أصعب تحدي".

ولفتت إلى أن اللهجة كانت من أصعب الأمور التي واجهتها قائلة : بالنسبة لي كانت اللهجة صدمة في بداية الأمر كنت فاكرة أن الصعيدي عبارة عن تعطيش "الجيم" فقط لكن تفاجئت أنها قصة مختلفة تماماً وكنت لما بشوف أحمد مكي بيتكلم صعيدي بحس أني عاوزة "أتف" على نفسي وأقول إزاي مش عارفة أتكلم كده ".

واصلت حول إفيه " أيوه ايوه أيوه " قائلة : دي كانت إرتجالي أثناء الشغل ولم تكن مكتوبة وطلعت لطيفة فعشقناها في كذا موقف ".

اقرأ أيضاً .. هشام إسماعيل: شخصية «فزاع» تجاوزت فكرة الثبات الموسمي