مصر للطيران: جسر جوي 7 أيام للمدن السياحية

جسر جوى 7 أيام للمدن السياحية
جسر جوى 7 أيام للمدن السياحية

مع أولى ساعات إجازة عيد الفطر، أطلقت شركة مصر للطيران الجسر الجوى الداخلي، والذى تنظمه الشركة إلى المدن السياحية ، والذى يتضمن 194 رحلة داخلية ابتداء من أول مايو وحتى 7 مايو، لنقل الراغبين فى قضاء الإجازة بالأماكن السياحية .


وشهدت مدينة السلام شرم الشيخ، إقبالا كبيراً على رحلات الجسر الجوى ، وسوف تسير الشركة إليها ٥٦ رحلة، وجاءت الغردقة فى المركز الثانى بمعدل ٥٣ رحلة، و٤٤ رحلة للأقصر، و٣٩ رحلة لأسوان، بالإضافة إلى رحلتين بين القاهرة ومرسى علم.


وأكد الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة حريصة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين، فضلا عن الحرص على انتظام وانسيابية حركة التشغيل اثناء الجسر الجوى لتيسير إجراءات السفر والوصول ومنع التكدس خلال فترة إجازة العيد، داخل صالات السفر والوصول، كما لن تؤثر حركة التشغيل الدولى على الجسر الجوى الداخلي.


من جانبه، أوضح الطيار عمرو نبيل، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة قامت بطرح سعر خاص يبدأ بـ 599 جنياً شاملا الضرائب ، وذلك سفر للاتجاه الواحد «ذهاب فقط أو عودة فقط» على بعض الرحلات الداخلية ، حيث بدأ العرض، ويستمر حتى 31 مايو المقبل، وذلك من منطلق حرص الشركة على مشاركة الركاب مختلف الأعياد والمناسبات السعيدة.

اقرأ ايضا | توضيح هام من مصر للطيران بشأن أسعار الرحلات الداخلية