الأهالي يناشدون رئيس الحي بسرعة اصلاحها..

كسر «ماسورة مياه» بالدقي تعكر صفو احتفالات العيد بالدقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في مشهد أثار حالة من الغضب بين سكان ورواد شارع عبدالرحمن الرافعي، بحي الدقي، في محافظة الجيزة، على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك» بسبب كسر ماسورة مياه الشرب، حيث تخرج المياه بغزارة من الأسفلت على الشارع اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي، وأكد سكان الشارع على أن  هذا الحال منذ ما يقرب من شهر ونصف، كما تم تقديم شكوى لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، والتي أفادت بعدم التدخل للإصلاح "وبدورهم امتنعوا عن إصلاح الماسورة مع اعترافهم بخطورة الوضع وسهولة الاصلاح".

حيث قال المسئولين بالشركة للسكان أن الحي منع تكسير ولو جزء من الأسفلت إلا بعد 3 سنوات، ويؤكد السكان أن هذا ما افادوه شركة المياه ، ويؤكد السكان أن هذا الكلام يعني إهدار مياه صالحة للاستهلاك.

وأشار سكان الشارع أن استمرار تدفق المياه ستتلف أسفلت الشارع بأكمله مما سيهدر كل ما تم إنفاقه على أعمال الرصف والأسفلت، اما اذا كسرت شركة المياة متر في متر ونص واقل حسب معاينتهم لاصلاح كسر الماسورة فلم يتكلف الحي الكثير لاعادة اصلاح هذا الجزء ..

وناشد سكان شارع عبدالرحمن الرافعي اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس الحي، بمساعدتهم في حل تلك المشكلة قبل أن تتفاقم ليتم تصحيح الوضع الحالي.

اقرأ أيضا | غلق سنتر تعليمي وإزالة الإشغالات بالدقي | صور