محافظ الإسكندرية: تكثيف حملات رفع الإشغالات وتغليظ العقوبات على المخالفين

محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين 
محافظ الإسكندرية يستمع لشكاوى المواطنين 

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية غرب الإسكندرية، شملت شارعي الهانوفيل والبيطاش الرئيسي بحي العجمي، للوقوف على حالة الشارع ومدى الخدمات المقدمة للمواطن السكندري، وذلك استمراراً لجولات المحافظ الميدانية بالتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك. وذلك بحضور السيد موسى رئيس حي العجمي، والجهات المعنية.  

وكلف المحافظ رئيس حي العجمي بتكثيف حملات الإشغالات والتعديات وزيادة دوريات المتابعة لإزالة جميع المخالفات مشددًا على ضرورة تغليظ العقوبة على المخالفين من المحال وتحصيل الغرامات القانونية الرادعة تجاههم لمنع تجاوزهم مرة أخرى.  

وخلال الجولة؛ استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين واحتياجاتهم، واستفسر منهم عن مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة في كافة القطاعات، مؤكدًا لهم أنه في ضوء توجيهات الدولة والقيادة السياسية فإن جميع أجهزة المحافظة التنفيذية حريصة على تقديم كامل الدعم لهم ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطن لتوفير حياة كريمة.   

وكان محافظ الإسكندرية قد قام بجولة تفقدية على عدد من الميادين والحدائق العامة والشواطئ بطول الكورنيش، وذلك الوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك التأكد من جاهزية الشواطئ لاستقبال المصطافين من مواطني وزائري الإسكندرية خلال إجازة العيد.   

وخلال الجولة، تواجد المحافظ وسط المواطنين بالحدائق العامة والميادين، وهنأهم بعيد الفطر المبارك، وقام بالتقاط الصور التذكارية معهم وسط أجواء احتفالية مبهجة.   

وأكد الشريف أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية وبالتنسيق مع جميع المديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، واتخاذ كل ما يلزم لتحسين ورفع كفاءتها، مؤكدا على ضرورة أن تظهر الإسكندرية أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق لها كعروس للبحر الابيض المتوسط.  

وأضاف المحافظ أنه تم تكليف الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء بتكثيف التواجد الميداني والمتابعة اللحظية على مدار الساعة لأي مشكلة قد تطرأ خلال أيام عيد الفطر المبارك لسرعة حلها، والتشديد على تكثيف أعمال النظافة أول بأول على مستوى الأحياء.   

إقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يتفقد صوامع تخزين الأقماح مع بداية موسم التوريد