«الظباط لعبوا معانا وجابولنا هدايا».. الداخلية في مهمة إنسانية| فيديو

ضابطات الشرطة يقدمون الهدايا للأطفال
ضابطات الشرطة يقدمون الهدايا للأطفال

«الظباط جم لعبوا معانا وجابولنا هدوم وبيحبونا».. هكذا عبر الأطفال الأيتام وذي الهمم، عن سعادتهم البالغة، بالزيارة التي قام بها رجال الشرطة، لهم بدور رعاية الأيتام، لتقديم الهدايا وكعك العيد والملابس الجديدة، في لفتة تعكس حرص وزارة الداخلية، على البعد الإنساني والمجتمعي.

واصطحب الضباط الأطفال، للمحال وقاموا بشراء ملابس جديدة لهم، وهو ما رسم الفرحة والسعادة، على الأيتام وذي الهمم.

وأكد المشرفين بعدد من دور الأيتام، على الدعم المستمر الذي تقدمه وزارة الداخلية، لدور الرعاية والحرص على إسعاد الأطفال، ووجهوا الشكر للوزارة على جهودها ودعمها الدائم.

وحرصًا من الوزارة على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، تواصل الوزارة مبادراتها الإنسانية، للمساهمة في إعادة تأهيل نزلاء ونزيلات مراكز الإصلاح والتأهيل، حيث نظم قطاع الحماية المجتمعية، احتفالية للنزيلات الحاضنات، وتم إحضار أطفالهن لزيارتهن، لقضاء وقت معهن، لتفعيل التواصل الاجتماعي بين النزيلات وأطفالهن.

وعبرت النزيلات عن خالص شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لحرصهم على تقديم كافة أوجه الرعاية لهم.   

وتحرص الوزارة، على تفعيل الدور المجتمعى، لبناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع المصرى، والتواصل الفعال بكافة المناسبات، بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة، وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين. 

وقامت الوزارة، بتنظيم مبادرة «كلنا واحد.. معك فى العيد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وذلك من خلال تجهيز أطقم ملابس، و«هدايا، حلوى، ورود»، وتوزيعها على دور رعاية الأيتام ودور رعاية الأطفال ذوى الهمم بمختلف المحافظات، وأطفال النزيلات بمراكز الإصلاح والتأهيل.

ولاقت تلك المبادرة، الاستحسان من الجميع، لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك، ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة، التى تساهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين، فى مختلف المناسبات.