خالد النبوي عن وساطته لابنه في «راجعين يا هوى»: لو كنت مكانه لاعتذرت

خالد النبوي
خالد النبوي

 

               
كشف الفنان خالد النبوي كواليس ترشيح ابنه نور لدور "طارق" في مسلسل "راجعين يا هوى".

وخلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" وردا على تصريحات المخرج محمد سلامة حول اختيار نور لهذا الدور وأنه جاء إنقاذا للموقف قال خالد النبوي إنه رشح في البداية لدور "طارق" ممثل آخر لأنه كان حريص على اختيار الشخصيات التي تنتمي لجيل أصغر والتي تربطها علاقة بشخصية "بليغ أبو الهنا" مثل "طارق" و"ولاء" التي رشح لها ممثلة أخرى ولكنها اعتذرت وجسدت الشخصية بدلا منها الفنانة سلمى أبو ضيف.


وأضاف خالد النبوي: " لما قالي محمد سلامة أنا رشحت نور لدور طارق قولتله ربنا يسهل وأنا لو مكانه والتصوير هيبدأ كمان 3 أيام هعتذر وأي حد هيقول إن نور في المسلسل بسببي وإني متوسطله من حقه لكن الزمن هيكشف عكس كدا".

وأكد خالد النبوي أن أهم سبب جعله يوافق على دخول نور مجال التمثيل هو اجتهاده وما يبذله من مجهود والتزامه وشغفه تجاه ما يفعله، وظهر ذلك من خلال عدة أدوار قدمها وأبرزها دوره في مسلسل "الاختيار".

وقام نور خالد النبوي بالإجابة على سؤال الحديدي هل قلقت من أنك ستعمل مع والدك خالد النبوي؟ أجاب: "أنا لا أتعامل مع الفنان خالد النبوي كوالد لكن هو الاستاذ خالد النبوي وفي البيت مش بقله يا بابا بقله يا خالد فأنا أحبه كفنان وكان نفسي اشتغل معاه طبعا".

مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
تدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.