الحقيقة الكاملة حول صور زواج «أصغر عروسين» بالمنوفية 

أصغر عروسين
أصغر عروسين


كشف والد أصغر عريس في المنوفية، التفاصيل الكاملة حول شائعة ارتباط نجله بفتاة لم تتعدى الـ13 عاماً.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور لعريس وعروسة، من محافظة المنوفية، تناوله رواد السوشيال ميديا بحالة من الانقسام وبروايات مختلفة، وزادت الشائعات حول كونه مليونير ويبلغ من العمر 16 عاماً، بينما تبلغ عروسته 13 عاماً، واشتهرا بجملة أصغر عروسين في المنوفية .

وقال والد عريس المنوفية " كل ما تم نشره بخصوص زواج نجلي ، غير صحيح بالمرة، نافياً بشكل قاطع أنه مليونير، وعمره أكبر من ذلك بكثير".

واستنكر والد عريس المنوفية حالة الجدل التي حدثت، والتي تسببت في حالة من الحزن للعائلتين، نافياً علمه بمصدرها، وقال " ابني ليس مليونيراً، وكل ما ينشر عن ذلك غير صحيح، ولا أعلم مصدر تلك الشائعات، ونجلي عمره 19 عاماً وليس 16 كما يزعمون".

وعن تفاصيل الصور المتداولة قال والد عريس المنوفية " صور الحفل المنشورة،  كانت عبارة عن حفل خطوبة لأبني وليست حفل زواج، والمتواجدين في الحفل من الأسرة والجيران وكانوا سعداء بالعروسين".

وحول  موعد الزفاف قال والد عريس المنوفية " لم يتم تحديد موعد للزفاف بعد، خطوبة فقط ، لأن نجلي لم يجهز الشقة، وذلك بسبب ضغوط الحياة، ومازال هناك وقت كافي لتجهيزها، خصوصا أنه ليس هناك سبب للاستعجال".

وعن صغر سن العروس قال والد عريس المنوفية " العروس أصغر من العريس كطبيعة زيجات الأرياف، و ابني ليس مليونيراً ، ويعمل معي تباع على السيارة النقل التي أقودها، ولست من متابعي صفحات الفيس بوك، ولا أعرف من قام بنشر الصور".

وكان قد تداول تداول بعض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لحفل خطوبة لشاب وفتاة وصفوها بأنها لـ أصغر عروسين في المنوفية، وكتب عنه ببعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا أن العريس مليونير وعمره 15 عامًا والعروس 13 عامًا، ما أثار الجدل في الأيام  القليلة الماضية .