الزراعة: حديقة الحيوان استقبلت 120 ألف زائر خلال أيام عيد الفطر المبارك

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد أحمد إبراهيم المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أن حديقة حيوان الجيزة استقبلت 120 ألف زائر خلال أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن حديقة الحيوان والحدائق الإقليمية التابعة للوزارة شهدت إقبالًا غير مسبوق من المواطنين خلال إجازة عيد الفطر، حيث استقبلت 80 ألف زائر خلال اليوم الثلاثاء.

وأضاف المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة أن الحدائق تفتح أبوابها لاستقبال زوارها منذ السابعة صباحا وحتى السادسة مساءً مؤكداً على أن سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات فقط.

وأكد أحمد إبراهيم أن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي كان قد أصدر توجيهاته باعتبار يوم الثلاثاء ثانى أيام عيد الفطر المبارك يوم عادى بسعر التذكرة 5 جنيهات فقط مع التشديد على تقديم كافة وسائل الراحة ليستمتع الزوار بالفقرات الترفيهية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من ارتداء الكمامات وتوفير أجهزة قياس الحرارة عند البوابات.

جدير بالذكر أن حديقة الحيوان استقبلت أمس أول أيام عيد الفطر المبارك 40 ألف زائر، حيث شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، حيث تم تزويد الحديقة ببعض الحيوانات الجديدة مع اضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الاطفال وهي تشهد إقبالاً كبيرًا منهم لأنها توفر لهم فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الألفية والتصوير معها.

اقرأ أيضا | حديقة الحيوان «شكل تانى».. ألعاب ترسم الابتسامة على وجوه الأطفال