نقابة المهن التمثيلية تقدم الشكر للرئيس السيسي على إشادته بالفن المصري

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا، شكرت فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي على شكره لطاقم الأعمال الفنية وفناني مصر لما قدموه خلال الفترة الماضية، من دراما تخاطب الوعي والفكر.

وقالت النقابة في بيانها: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على فخامتكم والأسرة المصرية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وأضاف البيان: "وهنا لا يفوتنا إلا أنا نشكر بكل الحب والإخلاص رعايتكم الأبوية ودعمكم لأبناء الوطن من أهالي الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والجيش الأبيض أطباء مصر العظام هؤلاء الرجال والسيدات التي سجلت شجاعتهم في صفحات التاريخ أيام فخر وعزة لكل المصريين، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل والانتماء".

وتابعت: "ومن هنا كان دور فناني مصر في إلقاء الضوء على وثائق تاريخية تبرز فيها دور شعب مصر العظيم هذا الدور الذي تفضلتم فخامتكم بتكليله بتقديركم لهم والإشادة بدور الفن والفنون، وبخاصة أسرة مسلسل الاختيار والعائدون الذين تشرف كل من عمل فيهم بثنائكم على مجهوداتهم".

واختتم: "حفظكم الله قائدا وأبا لكل المصريين ونعاهد سيادتكم على استمرارنا في تلبية نداء الوطن مهما كانت التحديات والصعوبات، فنحن أبناء مصر وجزء من نسيجها المترابط".