بعد الإفراج عنه في قضية المشاجرة.. تجديد حبس المدرس المتهم بالتعرض لفتاة حدائق الأهرام

المدرس المتهم بالتعرض لفتاة
المدرس المتهم بالتعرض لفتاة

قال محامي دفاع المدرس المتهم بالتحرش بطالبة  بحدائق الأهرام والتي تبلغ من العمر 15 عاما، إن جهات التحقيق قامت بتجديد حبس المتهم؛ 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية التحرش بطفلة أثناء الدرس بحدائق الأهرام، وذلك بعد الإفراج عنه في قضية المشاجرة مع أهالي الفتاة نتيجة لإجراء تصالح، خاصة ان المدرس اتهم في قضيتين  في وقت واحد مشاجرة مع أهالى الفتاة والتى وقعت على خلفية تحرشه بالفتاة ، والثانية التحرش بالفتاة أُثناء الدرس.

اقرأ أيضاً| مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين في منشأة القناطر

وتابع دفاع المدرس المتهم  أن والد الطفلة المجني عليها تنازل عن محضر المشاجرة التي حدثت  بين الطرفين وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش في حينها، غير أن وحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية رصدت فيديو بث مباشر بتصريحات والدة الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تم على إثرها استدعاء المدرس مجددا وتحرير محضر جديد بواقعة التحرش والتي صدر بشأنها قرار تجديد الحبس لمدة 15 يومًا قبل قليل من النيابة العامة.

ووفقا لتحقيقات جهات التحقيق؛ كشفت الفتاة، أنه أثناء تلقيها درسًا خصوصيًا بمنزلها؛ وفي غياب والدتها؛ أقدم المدرس على لمس مواطن عفتها، واتصلت بوالدها المنفصل عن والدتها، وأخبرته بما حدث، فاصطحبها، وحررا محضرا بقسم شرطة الهرم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة

وكشفت الأم كواليس تحرش المدرس بابنتها أثناء منحه إياها درسا خصوصيا داخل مسكنها بمنطقة حدائق الأهرام: مدرس العلوم اتحرش ببنتي واصفة فعلته غير المسؤولة مسك رجليها واتحرش بيها فبنتي خربشته.
وقالت والدة الطفلة إنها كانت تبحث منذ فترة عن مدرس لمادة العلوم من خلال الجروبات الخاصة بـ منطقة حدائق الأهرام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتواصل معها هذا المدرس وأخبرها أنه مستعد لإعطاء درس خصوصي لابنتها، مضيفة: أنا مكنتش مرتحاله بس مقدرتش أحدد إيه السبب.

وتابعت: أثناء حصة الدرس الخصوصي أمس أقبل المدرس المتهم على وضع يده على يد ابنتها، ولكنها حاولت أن تبعد يده عنها، وسرعان ما أقبل على وضع يده على أعلى قدمها، فألقت عليه زجاجة المياه، فقالت: لقيتها بتقولي يا ماما تعالي الحقيني لمس رجليا، وبجد بنتي كانت في حالة يُرثى لها.

وأشارت إلى أنها على الفور استغاثت بحارس العقار وعلى الفور أمسك بالمدرس المتهم، موضحة أنها رفضت أن تجعله يغادر المنزل قبل أن تأتي الأجهزة الأمنية من أجل أن تلقي القبض عليه.
وقدمت والدة سلمى ضحية التحرش بلاغًا ضد المدرس المتهم في قسم شرطة الرماية، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية بالقسم القبض على المتهم من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.