عمرو سعد: أجهز لأكبر وأفخم مفاجأة سينمائية

عمرو سعد
عمرو سعد

نشر النجم عمرو سعد صورة جديدة للشخصية التي جسدها ضمن أحداث مسلسل "توبة" الذي تم عرضه خلال موسم رمضان 2022.

ووجه عمرو رسالة شكر لجمهوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب:  "شكراً كثيراً وربنا يخليني لكم ولا يحرمكم مني… انتظروا أكبر وأفخم مفاجأة سينمائية هذا العام، عيدكم سعيد".

 

ونستعرض لكم أبرز أحداث "مسلسل توبة الحلقة الأخيرة" في السطور التالية:

- واجه (توبة) تخطيط (وليد ورجاله)، بينما ودع (إحسان) وأسرته الذي حرص على تهريبهم قبل بداية معركة ضد العصابة التي ترغب في قتله.

- تمر والدة (توبة وإبراهيم) بحالة نفسية تفقدها اتزانها وتصاب بالجنان، وتسير في الشارع وهي تبحث عنهما.

- يعترف (توبة) لـ(إحسان) التي تطلب منه معرفة سبب وجودها معه في ظل أنه ليس زوجها، لكنه يقرر أن يتحدث معها عن سره ويطالبها بعدم تغيير رأيها فيه، ويخبرها بكل شيء.

- يرفض (توبة) طلب( إحسان) بتسليم نفسه للشرطة بعدما علما أنها تبحث عنه، ولكنه يرفض طلبها.

- (توبة) يطلب من (إحسان) رعاية ابنه (عبدالله) في حال تم سجنه أو قتله، ويخبرها بأنه ضمن لهما مستقبلهما بتوفير مبلغ ضخم من المال، ثم يتركها ويرحل.

- يخضع (عادل طبنجة) للتحقيق من قبل الضابط الذي يطلب منه أن يعترف عن سر وجوده مع (توبة) في لبنان والعمليات التي يقومان بها.

- (عادل) يخبر (توبة) بكل ما حدث معه وينصحه بالابتعاد، لكنه يخبره بأنه سيخرج (إحسان) وابنه من الفيلا، ويواجه رجال (وليد وأعوانه) .

- يستعد (وليد) للانتقام من (توبة)، فيحضر مجموعة كبيرة من الرجال لخوض الهجوم على (توبة)، لكن تنجح الشرطة في الوصول إلى أحد الأماكن التي يتواجدون فيها ويتم القبض عليهم.

- يتجه (وليد) مع بعض من رجاله إلى الفيلا التي يتحصن فيها (توبة)، وينجحون في اختراقها وقتل الحراس.

- (عادل) يأخذ ( إحسان) وعبدالله نجل توبة، وينجح في تهريبهما من الفيلا.

- (توبة) يواجه (رجال وليد) وينجح في قتل (وليد) بعدما أصابت عدد من الرصاصات (توبة) أدت إلى وفاته.

- تصل الشرطة إلى فيلا توبة، وتلقى القبض على ما تبقى من الرجال.

مسلسل "توبة" بطولة النجوم: عمرو سعد (توبة)، ماجد المصري(سيد الأجنبي)، يوسف إسماعيل، أسماء أبو اليزيد (لقا)، صبا مبارك (إحسان)، حجاج عبد العظيم، محمد دياب (إبراهيم)، حسن أبو الروس، محمد لطفي (طرزان)، رحاب الجمل، عبدالعزيز مخيون، والعمل تأليف ورشة كتابة "ملوك"، ومن إخراج أحمد صالح.