سعره 4.8 مليون دولار.. كيم كارداشيان ترتدي فستان مارلين مونرو

مارلين مونرو وكيم كارداشيان
مارلين مونرو وكيم كارداشيان

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو في حفل عيد ميلاده الرئيس الأمريكي جون كينيدي عام 1962.

ووصلت كارداشيان إلى حفل Met Gala لعام 2022 في نيويورك، الإثنين، مرتدية الفستان الذي ارتدته مارلين مونرو قبل 60 عاما، والذي أظهر أنها خسرت 16 رطلاً لتناسب الثوب، وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

وظهرت كيم كارداشيان على السجادة الحمراء لعام 2022 في Met Gala وهي ترتدي ثوبًا مزينًا بالكريستال كانت آخر مرة ارتدته مارلين مونرو قبل 6 عقود عندما غنت الرئيس الأمريكي جون إف كينيدي في عيد ميلاده.

يحتفل Met Gala، المعروف بقائمة ضيوفه البارزة ومجموعاته الفاخرة، بافتتاح معرض الأزياء السنوي في معهد متروبوليتان للفنون للأزياء واستلهم المعرض المقام في أمريكا هذا العام مختارات من الموضة، وموضوع الاحتفال هو "بريق مذهّب".

وعلقت كارداشيان على ارتداء فستان مونرو قائلة: "من أكثر الأشياء الأمريكية التي يمكنك التفكير فيها" واستغرق تحول كارداشيان إلى Monroe على سجادة Met Gala أكثر من مجرد ارتداء فستان Bob Mackie.

وقالت نجمة تلفزيون الواقع لمجلة "فوغ": "كنت أريد تغييرًا جسديًا أيضًا" بالإضافة إلى تبييض شعرها الأشقر البلاتيني، قالت كارداشيان إنها فقدت 16 رطلاً (7 كجم) في أقل من شهر لتناسب الفستان.

وأوضحت: "لقد كان هذا تحديا، كان مثل دور وكنت مصممًا على ملاءمتي لهذا الدور، فكنت أرتدي بدلة الساونا مرتين في اليوم وأجري على جهاز المشي وأقطع كل السكر وجميع الكربوهيدرات تمامًا وأتناول فقط الخضراوات والبروتين".

كان الحصول على الفستان تحديًا أيضًا، حيث بيعت القطعة في عام 2016 مقابل 4.8 مليون دولار وتحمل الرقم القياسي لأغلى فستان تم بيعه في المزاد.

يتم تخزين الفستان الآن عادةً في قبو يمكن التحكم بدرجة حرارته في متحف Ripley’s Believe It Or Not في أورلاندو بولاية فلوريدا، وتم نقله إلى منزل كارداشيان في كالاباساس بكاليفورنيا على متن طائرة خاصة برفقة حراس.

صعدت كارداشيان إلى السجادة الحمراء مرتدية الفستان الذي تبلغ تكلفته ملايين الدولارات ويعلوه شال أبيض من الفرو، ووقفت بجانب شريكها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون الذي ارتدى بدلة سوداء ونظارة شمسية.