مارجو روبى تتبرأ من «كابتن سبارو»

مارجو روبى
مارجو روبى

أعلنت النجمة الحسناء مارجو روبى أنها لم تكن تعمل على الوصول للعب شخصية «كابتن سبارو» والتى قام النجم جونى ديب بتأديتها فى سلسلة أفلام ديزنى الشهيرة «قراصنة الكاريبي» على مدار سنوات.

وقالت روبى:» كل ما انتشر كان عبارة عن تكهنات لا علاقة لى بها ولم يكن هناك تواصل بينى وبين الشركة ولم يحدثنى أحد عن ذلك كما لم أتحدث انا أيضا».
وكانت شائعات قوية قد انتشرت عن تعاقد روبى على القيام ببطولة الفيلم والتحضير لجزء جديد منفصل تماما عن الأجزاء السابقة كما نادت كثير من الأصوات النسائية فى الوقت نفسه بتقديم نسخة نسائية من السلسلة الشهيرة بحيث تقوم نجمة بالدور الرئيسى ولا سيما بعد إزاحة النجم جونى ديب من الفيلم عقب اتهاماته بالعنف المنزلى تجاه زوجته الحسناء آمبر هيرد وهى الاتهامات التى يقود جونى ديب معركة قضائية لمحوها حالما بالعودة مجددا إلى كابتن سبارو ليودع الشخصية بشكل يليق بها كما تمنى دائما.
من ناحية ثانية أعلنت شركة الانتاج التى تمتلكها مارجوت روبى وزوجها عن موعد انطلاق نسخة فيلم «باربي» من إخراج جريتا جوروج والذى تقوم فيه مارجوت روبى بالبطولة ومعها ريان غوسلينج وقالوا:» أردنا أن نقدم شيئا مختلفا للجمهور شيء أبعد قليلا من التوقعات، شيء لم يخطر فى بالهم أن يكون موجودا».

ووفقا للتسريبات فإن فيلم باربى الجديد لن يتضمن الأغنيات الشهيرة المعروفة التى اشتهر بها الفيلم ويعرض الفيلم فى 21 يوليو العام القادم.. وتواصل مارجوت روبى حاليا تصوير فيلم Ruin من إخراج جاستن كوزيل وهو فيلم درامى مستوحى من أحداث حقيقية وتدور أحداثه حول شخص شارك فى عدة جرائم بعد أن تم الضغط عليه ولكنه يعود للانتقام ممن أجبروه على ارتكاب الجرائم وتنضم إليه مارجوت روبى التى تجسد دور فتاة ناجية من الموت وتبحث أيضا عن الانتقام.