«صرخة» تنقذ طفلة من الاغتصاب على يد ذئب بشري بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

تمكنت مباحث مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية من ضبط شاب استدراج طفلة صغيرة وحاول التحرش بها والتعدي عليها بأحد الأماكن المهجورة بجوار مركز شباب قرية الدلجمون التابعة لدائرة المركز وتمكن الأهالي من إنقاذها بعد سماع صوت استغاثتها وبكاؤها.

اقرأ أيضاً| مديرية أمن الغربية توزع هدايا تذكارية على الأطفال بمسجد السيد البدوي بطنطا| صور

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الدلجمون التابعة لدائرة المركز بقيامهم بضبط شاب قام بالتحرش ومحاولته التعدي على طفلة صغيرة تبلغ من العمر 7 سنوات بجوار سور مركز الشباب بالقرية.

انتقل الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات وقوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل الواقعة وتم إلقاء القبض على الشاب المتحرش ويدعى "م ل" بالتحرش.

وذكر الأهالي وشهود العيان أنهم قاموا بضبطه أثناء محاولته التعدي على طفلة تدعي "س م" وتبلغ من العمر 7 سنوات بعد أن قام باستدراجها في مكان مظلم، بجانب سور مركز شباب القرية إلا أنها استغاثت وقامت بالصراخ بصوت عال حتى سمعها الأهالي والمارة وقاموا بالإمساك بالشباب المتحرش بعد بحثهم عن مصدر صراخ الطفلة و سماع أصوت استغاثة حيث تتبعوا صوتها وقاموا بضبط الشاب وتبين أن الطفلة أصيبت بحالة انهيار وصراخ شديد من الموقف وفقدت النطق وتم نقلها إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات.  

تم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة كفرالزيات وتحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة التحقيق في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتوقيع الكشف الطبي على الطفلة لبيان مابها من إصابات أو أثار لتعدي وسؤال أهليتها واستمرار التحقيقات.