ممشى أهل مصر.. أضخم مزار سياحي على كورنيش النيل | فيديو

ممشى أهل مصر.. أضخم مزار سياحي على كورنيش النيل | فيديو

ممشى أهل مصر
ممشى أهل مصر

ظهر كورنيش النيل بالقاهرة بشكل أبهر الجميع بعد افتتاح المرحلة الأولى من ممشى أهل مصر، الممتدة من كوبرى امبابة حتى كوبرى 15 مايو.

ويشهد الممشى إقبال كبير من المواطنين، الذين أكدوا  أن كورنيش النيل بمصر أصبح يضاهى أفضل مناطق التنزه في العالم، مطالبين بالحفاظ عليه .

تجولت كاميرا «بوابة أخبار  اليوم» داخل المرحلة الاولى من ممشي أهل مصر وقامت بتغطية كاملة للمكان واستطلاع آراء الناس عنه .

أكد أحد المواطنين المتواجدين في الممشى، أن المكان يتمتع بالجمال والشكل المبهر للجميع، تشعر فيه براحة نفسية  وطاقه إيجابيه، وهذا فخر عظيم لنا أن يصبح على أرض مصرنا الحبيبة اماكن تدعو للفخر وتجذب أنظار العالم لنا .

وأضاف مواطن أخر، أن ممشى أهل مصر أضاف  جمالا لكورنيش النيل، ونتمنى أن يكون هناك أكثر من  ممشى في أماكن أخرى، مؤكدا أن مصر أصبحت في مكان أخر ومحط أنظار العالم كله وسيستمر الانجاز والعطاء لهذا البلد العظيم.

وأجمع بعض الفتيات كانوا في زيارة للمشى، أنهم حريصين علي زيادة المكان الإستماع بالجو والمشاهد الرائعة فيه وتعتبر فسحة دائمة لهم من وقت لآخر

وأضاف صاحب أحد المحلات التجارية في الممشي ان سبب اختياره لهذا المكان، هو روعة نهر النيل الذي يعتبر  وجهة مصر في العالم كله، ومصدر لجذب السياح والعرب،  الذين يحرصون على زيارة مصر لمشاهدة  جمال و سحر نهر  النيل العظيم .

إقرأ أيضا : رئيس حدائق الحيوان: تم الاستعانة بحيوانات جديدة ووفرنا الراحة للزوار | فيديو