بسبب تغريدة.. تويتر يلغي توثيق حساب رياض محرز 

 رياض محرز
رياض محرز
Advertisements


قرر موقع تويتر إلغاء توثيق حساب رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دون الكشف عن الأسباب التي دفعته لإلغاء توثيق حساب النجم الجزائري.

إقرأ أيضاً:47 مليون تغريدة متعلّقة بـ «رمضان» على تويتر


ووفقا لشبكة "سكاي نيوز عربية" الإخبارية، بالرغم من أنه لاعب عالمي شهير، ولديه أكثر من 3 ملايين متابع، قرر تويتر إلغاء "توثيق" حساب نجم مانشستر سيتي رياض محرز،  بعد نشره تغريدة عن إعادة مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون.

وجاء في التغريدة: "أصدقائي لا تعلقوا آمالا كبيرة حتى لا تحبطوا، لو كان قدرنا الوصول إلى قطر، سنكون هنا، وإذا لم يكتب لنا فلن نشارك الأمر متروك بيد الله، إن شاء الله خيرا يا ربي.. ومهما حصل، فلتحيا الجزائر".

ويمثل التوثيق علامة زرقاء تضاف إلى جانب اسم حساب الشخص على تويتر، إذا ما كان شخصية عامة أو شخصية معروفة عالميا، وتمنح الحساب مصداقة وتميزه عن الحسابات المزيفة.

ولم يسبق لتويتر أن سحب التوثيق من نجم كرة قدم عالمي يلعب في الدوريات الكبرى، فعندما يتم توثيق حسابات النجوم، تبقى موثقة حتى بعد اعتزالهم.

يذكر أن مباراة الجزائر والكاميرون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022، شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أدت لتأهل المنتخب الكاميروني على حساب الجزائر في الثواني الأخيرة.

Advertisements