عاجل

محافظ الأقصر يحتفل بالعيد مع أطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، بزيارة مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال لتهنئة الأطفال الذين يتلقون العلاج في المستشفي بحلول عيد الفطر المبارك.

حرص محافظ الأقصر على اللقاء مع الأطفال وتبادل أطراف الحديث معهم وحرص على توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال وسط أجواء من البهجة والسعادة ، كما تحدث المحافظ مع أسر الأطفال المرضي الذين أكدوا رضاهم التام على ما يقدم لأطفالهم داخل المستشفي.

 ووجه المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، التهنئة لكافة العاملين في المستشفي مشيرا إلي أن المستشفي تعد نموذج يحتذي به فى الانضباط وفي كل ما يقدم من خدمات طبية مميزة ومجانية.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر لمحافظ الأقصر على مبادرته وزيارته لأطفال مستشفي شفاء الأورمان لسرطان الأطفال، مشيرا إلي أن هذه الزيارات لها تأثير إيجابي على الأطفال المرضي ينعكس على حالتهم الصحية وتلقيهم للعلاج

كان ضباط وأفراد الأمن بمديرية أمن الأقصر قد قاموا بزيارة مستشفى سرطان الأطفال وسط أجواء من البهجة والسعادة، وزع خلالها ضباط وأفراد الأمن بمديرية أمن الأقصر ملابس العيد على الأطفال المرضي الذين يتلقون العلاج داخل مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر.

وتأتي هذه المبادرة تحت رعاية وزير الداخلية وتوجيهات مدير أمن الأقصر والتي تهدف لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضي.

واستقبل الأطفال المرضي وأسرهم ضباط وأفراد الأمن بفرح كبير والتقطوا صور تذكارية معهم ووجهوا لهم الشكر على مبادرتهم الطيبة.

اقرأ أيضا | «وفد كنسي» يهنئ محافظ الأقصر بعيد الفطر