تنفيذ ١٥٦ دورة رمضانية وتكريم حفظة القرآن الكريم بسوهاج

خلال دورة رمضانية في كرة القدم
خلال دورة رمضانية في كرة القدم
Advertisements

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بسوهاج، فعاليات الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة التي عقدت طوال شهر رمضان المبارك بمختلف مراكز الشباب والرياضة بجميع مدن وقرى المحافظة، والتي تنوعت ما بين دورات في كرة القدم الخماسي، وتنس الطاولة، والكاراتيه، وندوات دينية وثقافية، وحفلات بذكرى ليلة القدر، وتكريم حفظة القرآن الكريم.

وأوضح محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج، أن المديرية نجحت خلال شهر رمضان المبارك في تنفيذ عدد ١٥٦ دورة رمضانية في كرة القدم الخماسي، وتنس الطاولة، والكاراتيه.

وأشار إلى تنظيم عدد ٩٠ احتفال بيوم اليتيم ومنهم احتفالات مجمعة لجميع الهيئات الشبابية والرياضية، لافتا إلى عقد أكثر من ١٩٢ ندوة دينية وثقافية، وأمسيات رمضانية، فضلا عن الاحتفال بتكريم حفظة القرآن الكريم من خلال  ٩٥ احتفال بمختلف مراكز الشباب.

ونوه إلى أن مراكز الشباب على مستوى المحافظة استقبلت خلال شهر رمضان المبارك أكثر من 150 ألف من الشباب والطلائع، وذلك لمشاهدة الفعاليات، والمشاركة فيها .

اقرأ أيضا| صحة سوهاج: رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات لاستقبال عيد الفطر المبارك 

وأضاف وكيل الوزارة، أن الإدارات المركزية بالمديرية نظمت حفل إفطار جماعي للأطفال الأيتام بالتعاون مع الجمعيات الخيرية، وتنفيذ دورة رمضانية في خماسي كرة القدم للناشئين، وتنس الطاولة للفتيات، وحصول سوهاج على المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في خماسي كرة القدم، وكذلك تنفيذ دورة رمضانية في خماسي كرة القدم للشباب، وتنفيذ نهائي دوري الأندية الصغيرة للأحياء الشعبية.

Advertisements