اعترافات تفصيلية لقاتل نجلته بالوراق 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى كهربائي  أمام اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقتل نجلته بكتم أنفاسها بإيشارب بالوراق. 


وأكد  المتهم أمام اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال إن نجلته منذ فترة هربت من المنزل، حتى حرر محضر بالهروب، وعندما عادت الفتاة، تفاجئ الأب أن نجلته معها طفل، لتبلغه  أنه نجلها نتيجة علاقة غير شرعية مع أحد الشباب، "البنت قالتلي مين الولد فجبته وخليته يتجوزها عرفي"، ولكن بعد ذلك علمت أنها تسلك سلوكا سيئا وتذهب لعمل علاقات غير شرعية، فاستدرجتها للمنزل لمعاقبتها، وقمت بحبسها وتقييد يديها ووضع (إيشارب) على فمها، ولكن لفظت أنفاسها الأخيرة،"مكنتش أقصد أقتلها، لو عايز أقتلها كنت قتلتها من الأول، كنت بأدبها عن مشيها الوحش وسلوكها".

وكشفت التحريات بقيادة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث قطاع الشمال،  أن الفتاة تدعى "منال رضا" تبلغ من العمر 18 عامًا، بينما المتهم يدعى "رضا" يبلغ من العمر 60 عامًا، ويعمل كهربائي.


وأوضحت التحريات بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم الوراق ، أن المتهم ارتكب الواقعه لشكه في سلوكها ودفاعًا عن شرفه،  لأنه اكتشف أن نجلته ليست بكرا، فقام باحتجاز نجلته داخل غرفة بالشقة واعتدى عليها بالضرب وقام بتقيد يديها بالحبال، وكتم أنفاسها بالإيشارب حتى فارقت الحياة.


وأوضحت التحريات، أن الأب قتل نجلته البالغة من العمر 18 عاما، بكتم أنفاسها بإيشارب، بالإضافة أنه قام بتقيد يديها بالحبال.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضاً| ضبط مصنع لتصنيع بطاريات السيارات دون ترخيص بالوراق