رأي ليلى علوي في «بطلوع الروح».. وإلهام شاهين ترد

إلهام شاهين - ليلى علوي
إلهام شاهين - ليلى علوي

أشادت النجمة ليلى علوي بمسلسل «بطلوع الروح» ووصفته بأنّه عمل متكامل ومميز للمخرجة كاملة أبو ذكري.

ونشرت ليلى علوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «سعيدة ومبهورة بزمايلي القائمين على مسلسل بطلوع الروح».

وتابعت: «ألف مبروك لزاميلي اللي أدوا الشخصيات ببراعة، إلهام شاهين صديقتي وحبيبتي دور جديد ومختلف وانفعالات طبيعية لشخصية صعبه جدًا، منه شلبي أد ايه  فخورة بيكي وبشغلك ونجاحاتك يوم بعد يوم، أحمد السعدني ادهشنا كلنا من خلال مشاهده، محمد حاتم الشاطر جداً، حقيقي برافو لكل الممثلين وكل من وراء الكاميرا أدوا عملهم لامتاعنا على أكمل وجه وطبعا تحية خاصة للإنتاج القوي المتمكن اللي هو عامل أساسي عشان الشغل يطلع بالشكل المتقن ده، مبروك ليكم وبحبكم».

من جهتها ردت إلهام شاهين عليها : «صديقتى و حبيبتى ليلى .. أجمل و أطيب قلب .. و أجدع زميله .. ربنا يبارك فيكى .. سعيده برأيك جداً و أعتز به من فنانه كبيرة و صادقه تحب الخير للجميع .. و أحب أهنيكى و أقولك نورتى الشاشة في رمضان بدنيا تانيه .. ربنا يوفقك حبيبتي .. و يجمعنا دايماً على خير».

بطلوع الروح، مسلسل درامي رمضاني من 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

اقرأ أيضا | مهرجان المزاريطة| أحمد سعد عن «حزلقوم»: أشهر مصمم رقصات كليبات