سناب شات تكشف عن كاميرا طائرة لالتقاط الصور السيلفي | فيديو

كاميرا طائرة من سناب شات
كاميرا طائرة من سناب شات

تشتهر سناب شات بتطبيقها للوسائط الاجتماعية "Snapchat"، لكن Snap فاجأت العالم اليوم، بإطلاق قطعة جديدة من الأجهزة، وهي كاميرا طائرة مخصصة لالتقاط الصور السيلفي.

وقد تم الكشف عن الكاميرا الطائرة، المسماة Pixy ، في قمة Snap's Partner Summit، وتوصف بأنها رفيقة حرة الطيران، وهي مناسبة للمغامرات الكبيرة والصغيرة."

اقرأ ايضا.. سناب شات يطور ميزة تحول هاتفك إلى مركز تسوق عبر الواقع المعزز

ولا تتطلب كاميرا Pixy وحدة تحكم أو أي إعداد، فهي تعمل بمفردها، وتلتقط صور سيلفي لك قبل أن تهبط في راحة يدك مرة أخرى بعد إطلاقها.

وتأتي الكاميرا بسعر 229.99 دولارًا، وقد تم تصميم Pixy لتكون رفيقًا لتطبيق سناب شات Snapchat، حيث يتم نقل مقاطع الفيديو التي تم تصويرها لاسلكيًا وحفظها في تطبيق سناب شات Snapchat.

وقال إيفان شبيجل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Snap: "كل ما تحتاجه لالتقاط عفوية ومتعة اللحظة من وجهات نظر جديدة هو في راحة يدك، وبنقرة زر بسيطة، تأخذ Pixy رحلة وتنضم إليك في رحلتك.

وفي حديثه في قمة شركاء Snap، أوضح شبيجل سبب قرار Snap لتطوير الكاميرا الطائرة، وأضاف قائلا: "أنشأنا سناب شات Snapchat أولاً كطريقة جديدة لاستخدام الكاميرا للتعبير عن الذات والتواصل".

وتابع: "من العدسات إلى نظارة Spectacles ، فهناك العديد من الطرق لمشاركة وجهة نظرك، واليوم ، نحن نأخذ قوة وسحر Snap Camera - العفوية والبهجة والحرية - إلى آفاق جديدة".

ولدى Pixy أربعة مسارات طيران محددة مسبقًا، ويمكنها أن تطفو وتدور وتتبعك بنقرة زر واحدة، وبمجرد أن تود في التقاط صورة، يمكنك ببساطة رفع يدك، وستهبط Pixy في راحة يدك.

وتتزامن الكاميرا الطائرة تلقائيًا مع Snapchat، وتنقل اللقطات إلى ذكرياتك، وبالتالي فيمكن للمستخدمين استخدام أدوات التحرير الخاصة بـ Snapchat تمامًا كما يفعلون مع لقطات تم التقاطها على هواتفهم، قبل مشاركة إبداعاتهم على الدردشة والقصص وSpotlight في أي نظام أساسي آخر.