«كلنا واحد» معاك فى العيد| تخفيضات على المنتجات بنسبة تصل إلى 60٪

المبادرة الرئاسية توفر سلعاً للمواطنين بأسعار مخفضة
المبادرة الرئاسية توفر سلعاً للمواطنين بأسعار مخفضة
Advertisements

تتواصل فعاليات المرحلة الـ٢٢ من مبادرة «كلنا واحد» فى ٩٩٦ منفذا، من خلال طرح «كحك العيد» بأسعار مخفضة للجمهور العام، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، ومع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقامت «أخبار اليوم» بجولة فى مواقع منافذ «كلنا واحد» قبيل أول أيام عيد الفطر المبارك بالعيد من المناطق بمحافظات القاهرة الكبرى لنجد أغلب المنافذ الثابتة والمتحركة ممتلئة بمنتجات العيد فضلا عن جميع السلع الغذائية الأساسية التى يحتاجها أى بيت ضمن الاحتياجات اليومية. من جانبه، قال أحد تجار الكحك بمنفذ «كلنا واحد» بالعباسية إن الأسعار معتدلة نسبيا مقارنة بأسعار الكحك والبسكويت فى الأسواق، وأضاف أن الاقبال من الجمهور كبير.

إقرأ أيضاً | وزارة الداخلية تهدى عبوات كحك للمواطنين

وعلى صعيد متصل، قال تاجر آخر بمنفذ «كلنا واحد» فى منطقة الإسعاف بوسط البلد، إن جميع منتجات المبادرة سواء السلع الغذائية أو كحك العيد، ذات جودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى ٦٠٪.

وفى سياق متصل، قال تاجر بمنفذ بالمبادرة فى محطة رمسيس، إن من أهم ما يميز مبادرة «كلنا واحد» كونها تقدم منتجات يتم الإشراف عليها من قبل وزارة الداخلية، وذلك ضمن مدى جودة المنتجات ووجودها بكميات كبيرة تكفى احتياجات المواطنين.

ومن جانبها، تشارك منظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة للمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين، حيث تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بجميع المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

كما قامت وزارة الداخلية من خلال مبادرة «كلنا واحد - معك فى العيد» فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وبالاشتراك مع بنك الكساء المصرى من خلال تجهيز «ملابس العيد، كعك العيد، هدايا، حلوى، ورد» وتوزيعها على الاطفال والمسنين بدور رعاية الأطفال والمسنين وكذا المستشفيات لمشاركة المواطنين فرحتهم فى استقبال عيد الفطر المبارك.

وقد تم توزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات «القصر العينى - الدمرداش - المعهد القومى للأورام - سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ - مستشفى الصحة النفسية والعصبية - أبو الريش «اليابانى» - أحمد ماهر التعليمى - الحسين الجامعى - السيد جلال - الجزام». كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام «أقدار لرعاية الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة - مؤسسة الجمالية الاجتماعية - المواساة للأيتام».

Advertisements