صراع القمة.. الأهلى يأمل عودة الثقة أمام سيراميكا.. والزمالك يخطط للحفاظ على الصدارة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتعل صراع الدورى مع اقتراب الدور الأول من كتابة شريط النهاية خاصة بين فرق المقدمة الزمالك والأهلى وبيراميدز الثلاثى أصحاب المراكز الأولى بحثاً عن درع المسابقة هذا الموسم بالاضافة الى صراع البقاء المشتعل على أشده بين فرق القاع ودخول اكثر من 8 فرق صراع المنطقة الخطرة بحثاً عن البقاء فى جدول المسابقة.

وما يميز صراع الكبار أن لعبة الكراسى الموسيقية مستمرة بين الثلاثى الكبار بحثاً عن اعتلاء قمة الدورى نحو تحقيق هدف الحصول على درع الدورى.

الأهلى يأمل عودة الثقة أمام سيراميكا غدًا

وتشهد منافسات الجولة الـ 17 صراعاً قوياً بين فرق الدورى بحثاً عن مواصلة المسيرة واعتلاء القمة منفرداً.. حيث تقام غدًا السبت  ثلاث مباريات أهمها الاهلى وسيراميكا كليوباترا فى التاسعة والنصف مساء باستاد الجبل الأخضر حيث يبحث الاهلى عن الفوز للوصول للنقطة الـ 35 خاصة بعد التعثر فى المباراة السابقة امام طلائع الجيش بالتعادل السلبى وفقدان نقطتين مهمتين فى مشوار الدورى هذا الموسم.
وتعد مباراة الأهلى صعبة للغاية امام سيراميكا خاصة  أن المنافس يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز.

إقرأ أيضاً | شوبير: قرارات قاسية في انتظار محمد معروف 

الزمالك يخطط للحفاظ على الصدارة مع الدخان الأحد

وتقام مباراتين أخرتان غدًا أيضاً هما الاتحاد مع غزل المحلة بالاسكندرية وطلائع الجيش مع الاسماعيلى وتقامان فى توقيت واحد التاسعة والنصف.
ويلعب الزمالك مع ايسترن كومبانى بعد غداً الأحد باستاد الجبل الأخضر فى المباراة التى يتطلع فيها الفريق الأبيض للحفاظ على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى ٣٨ نقطة بالفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف ببرج العرب ولكنه  لعب ثلاث مباريات اكثر من الاهلى المؤجله ثلاث مباريات،

بيراميدز «الجريح» يبحث عن المنافسة أمام الجونة

أما بيراميدز صاحب الـ 29 نقطة فله مباراة مهمة مع الجونة بعد غداً الأحد خاصة أنها المباراة التى يتطلع فيها الفريق للعودة للانتصارات بعد الهزيمة من سيراميكا حيث يمتلك بيراميدز 29 نقطة فى المركز الثالث.

وتقام بعد غداً الأحد مباراة ثالثة بين المصرى والمقاولون باستاد برج العرب بالاسكندرية.
وانطلقت اليوم الجمعة مباريات الجولة الـ 17 بمواجهات انبى مع البنك الأهلى والمقاصة مع فيوتشر وفاركو مع سموحة.